الرئيسية / الميدان اليمني / تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم الأحد 22 نوفمبر 2020
حظك من عالم الابراج ليوم الأحد
حظك من عالم الابراج ليوم الأحد

تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم الأحد 22 نوفمبر 2020

حظك من عالم الابراج ليوم الأحد

الميدان اليمني – متابعات – :

اعرف واعرفي كيف سيكون حظك لهذا الأحد 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الأحد 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2020:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،الأمور جيدة ما تزال تؤثر عليك، لكن عصبيتك قد تضيع عليك هذه الأجواء في الصباح، في فترة ما بعد الظهر احذر من سوء تفاهم قد يحصل بينك وبين من تحب.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور،عليك بأن تستعجل أمورك اليوم وتعمل على تنفيذها في الصباح، قبل أن تواجهك المشاكل والعراقيل منذ الظهيرة. أما في فترة ما بعد الظهر، فإن المشاكل غير المتوقعة تبدأ بالتأثير عليك ووضعك بمزاج لن تحبذه أبداً.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،حتى ترتاح عليك باجتياز ما تبقى من العاصفة التي أثرت عليك في بداية هذا الأسبوع، الأمور تتحسن في فترة ما بعد الظهر، لكن ضغوط العمل تبقى قائمة بشكل كبير، المساء جيد لمناقشة بعض الأمور العاطفية.

إقرأ أيضاً  تعرف على تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم الثلاثاء 12مايو 2020 12مايو 2020

السرطان 21 حزيران – 22 تموز

عزيزي برج السرطان،عليك باحتمال بعض الساعات الإضافية في صباح هذا اليوم فمزاجك وصحتك أيضاً ليسا بجيدين. في فترة ما بعد الظهر تبدأ أمورك بالتحسن بشكل طفيف، لكنك تشعر بالفرق عن اليومين الماضيين. أما المساء فهو جيد للجلوس مع العائلة والتناقش ببعض الأمور.

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد،ما تزال في صدارة الأبراج وقد تجد ذلك في العمل، وتؤثر على غير بكلامك وأسلوبك المقنع، في فترة ما بعد الظهر تركز أكثر على علاقتك العاطفية، التي أصابها بعض التدهور في الأيام الماضية وفرصة جيدة لإصلاح الوضع أيضاً العائلة قد تأخذ القليل من وقتك في المساء لموضوع مهم قد يطرح.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء، يوم فيه أكثر من شكل ولكن الشيء الأهم هو أنه قد توكل إليك مسؤوليات عديدة في فترتي الصباح والظهيرة، تجعلك في دوامة لكنك تبدع في القيام بها. أما في فترة ما بعد الظهر فقد تشعر ببعض الكآبة والملل من الروتين الذي تعيشه، ما يدعوك إلى الخروج من العمل مبكرًا.

إقرأ أيضاً  تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم الخميس 2 يوليو 2020

حظك من عالم الابراج ليوم الأحد

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،  الأمور المربكة التي رافقتك منذ اليومين الماضيين في طريقها إلى الزوال ولكن عليك بإمهالها لفترة الظهيرة وبعدها ستشعر بالقوة والنشاط والثقة في قراراتك ومشاريعك. كما أن شعبيتك تطغى على الآخرين وقد يسمع ضحكك بكثرة في المساء.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،عليك الاهتمام بأفراد العائلة أكثر وإعطائهم بعض الوقت الذي يريدونه منك، لأن اليوم قد يشهد بعض الأحداث العائلية المهمة. الإشاعات قد تدور حولك، وقد يتهمك أحد زملائك أو رئيسك بالعمل بشيء لم ترتكبه، ما يجعلك منزعجاً بعض الشيء.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،قد يغرك هذه الرتابة في العمل والتي تعيشها في صبيحة هذا اليوم، فاحذر فهذه ما هي إلا خدعة من الفلك ليفاجئك بيوم قاس بعض الشيء، وبخاصة منذ فترة الظهيرة. احذر المبادرات وراقب كلامك الذي قد يخسرك الكثير أمام المقربين منك.

إقرأ أيضاً  تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم الإثنين 30 مارس 2020

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،الأمور تسير كما ترغب برتابة وسرعة، ولكن فجأة يتغير كل شيء، وتهب الرياح الهوجاء، احذر من انفعالاتك، وحاول السيطرة عليها كي لا تفقدك النجاحات التي عشتها في الأسبوع الماضي، في المساء يجري تغيير على مواعيدك.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو،كثير من الضغوطات تواجهك في العمل، لكنك تقوم به بكل يسر وسهولة وبابتسامة أيضاً. الأمور العائلية قد تأخذ الكثير من وقتك في الظهيرة، أما في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فتكتشف أنك قد قمت بعمل مواعيد كثيرة لهذه الليلة، ما قد يوقعك في موقف محرج مع أحد أصدقائك أو مع حبيبك، فحاول أن تخرج نفسك من هذه الورطة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،تهدأ حالتك الهستيرية التي عشتها في الأيام الماضية، تبدأ بالتفكير بعقلانية أكثر وحكم أكثر، لديك الكثير من التقدم والنجاح على المسار العملي، ما يزيد ثقتك بنفسك ويبعد عنك الشكوك التي ساورتك في الآونة الماضية.

شاهد أيضاً

السعودية تفرض إقامات جبرية على مسؤولين من المهرة ودعوات للاستنفار وقطع الخط الدولي

الميدان اليمني – متابعات – : قالت مصادر مطلعة بأن حكومة المملكة العربية السعودية تمارس …