بالفيديو .. فوز الفهد غاضبة وتردّ على انتقاد مساعدتها لحلا الترك وأمها: “شخص نكرة”

الميدان اليمني – متابعات – :

ردّت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على اتهامها بالنفاق والكذب بسبب موقفها من قضية الفنانة البحرينية حلا الترك ووالدتها منى السابر، إذ سبق أن عرضت مساعدتها لحل هذه الازمة.

فيديو لشخص ما أعرفه
ونشرت فوز في مقطع فيديو موقفها من التعليقات والاتهامات التي تطالها وقالت: “وصلني فيديو لشخص ما أعرفه وما اتوقع وايد ناس يعرفونه شي إنسان يعني طالع يقول هذه شو عرفها بالأعمال الصالحة وهي تتكلم عن موضوع أم وابنتها وهو قصده منى أم حلا الترك”.

علاقتي بحلا الترك أصلا طيبة
وتابعت: “قبل ما تطلع تتكلم وتقول ليش أدخل في قضية مثل هذه، ولما تطلع تقول عليا هذه حدها مولات وروحي شوفي القضايا اللي عندكم فالمساعدات اللي قاعدة بسويها في يومي مو شغلك”.

وأضافت: “علاقتي بحلا الترك أصلا طيبة من فترة أسأل عنها وهي عنها تسأل عني بين فترة وفترة وانتشر أني أنا كنت أبغى أساعدها وأنا ما زلت أقول نفس الشيء أساعدها وأساعد غيرها لأن ما في إنسان عاقل وواعي يشوف كده ويرضى أن كده يصير بأم”.

إقرأ أيضاً  شاهد .. صورة لطفلة لحظة ولادتها تشعل مواقع التواصل .. وأمها : ” خرجت عاتبة” وما قصتها ؟

ترغب بالفعل في المساعدة
وشددت على أنها ترغب بالفعل في المساعدة، كما عرضت في السابق، وقالت بغضب: “كافي هذا الأسلوب الوسخ.. جد خلاص 2021 ليش في رياييل يطلعون ويسبون بنات.. عيب احترم نفسك أنت وأشكالك إنتم خلاص عفى عنكم الزمن ترى”.

واختتمت المقطع قائلة: “المشكلة اللي عندي إن رجال يطلع يتكلم على بنت ويسبها ويقول نعال على قصتها.. لا نعال على قصفتك أنت.. أنت مو شغلك أنا أيش بسوي”.

شاهد أيضاً

تعرف على فوائد وأضرار البصل!

الميدان اليمني – متابعات – : كشفت خبيرة التغذية الروسية، ماريا تيخوميروفا، عن الخصائص المفيدة …

%d مدونون معجبون بهذه: