حلا الترك

جرائه من العيار الثقيل.. الفنانة المراهقة “حلا الترك” سكرانه بأحضان فنان شهير بالشورت وتتصدر حديث المتابعين… شاهد

عادت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك لنشاطها الفني من جديد بعد المشاكل التي عانتها مع والدتها منى السابر ووالدها محمد الترك والفنانة المغربية دنيا بطمة.

وأثارت المطربة البحرينية حلا الترك الجدل من خلال صورة نشرتها برفقة الفنان سعد المجرد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وقد أطلَّت حلا الترك برفقة النجم المغربي سعد لمجرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد لقائهما في إحدى صالونات التجميل الشهيرة في مدينة دبي، حيث  نشرت صورة تجمعهما إلى جانب مالك الصالون عبر خاصية “إنستغرام ستوري” وأعاد الفنان مشاركة الصورة عبر حسابه الخاص.

وكانت حلا ترتدي قميصًا برتقالي اللون فضفاض بينما لم تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها، وأسدلت شعرها البني الفاتح المموج على جانبي كتفها، ورأى الكثيرون أنها تشبه لحد كبير والدتها منى السابر.

في حين ارتدى المجرد قميص تاي داي أزرق ووردي، واعتمر قبعة بيسبول رياضية.

حلا الترك وسعد المجرد

ولفتت حلا الترك الأنظار في الصورة بجرائة من العيار الثقيل، وخاصة انها ظهرت بدون مكياج، ليتوضح الشبه الكبير بينها وبين والدتها منى السابر، حسب رأي المتابعين، وارتدت في الصورة تيشيرت اورنج، وبنطال جينز وسدلت شعرها، وارتدى سعد المجرد تيشيرت طويل ملون، وشورت، وطاقية.

إقرأ أيضاً  عاجل : أمريكا تبدأ أول تحركاتها العسكرية في اليمن وتفاجئ اليمنيين بهذا القرار الصادم

وما جعل حلا تتصدر حديث الجمهور، احتضان سعد المجرد لها، واصفين ظهورهما بالجريئ، كما ظهرت عليها ملامح التعب والكئابة وكانها بحالة سكر، وعلق المتابعون حول هذا الأمر، حيث كتب احدهم: “دائما حلا الترك تظهر مكسورة وكئيبة بىخر اطلالاتها.

وأكدت حلا الترك في وقت سابق ان تركيزها سيكون على الجامعة والدراسة، بعد المشاكل العائلية التي تورطت فيها، وكشفت حلا عن انتظامها في دراسة التصميم، مؤكدة أن تصميم الأزياء والموضة لن يخطفاها من عالم الغناء، ولكنها حريصة على استكمال دراستها الجامعية، وتشارك أحيانا جمهورها بصورها واطلالاتها داخل الحرم الجامعي، والتي يتفاعل متابعوها معها بشكل كبير، متمنين لها النجاح والتوفيق.

شاهد أيضاً

ورد الآن: تطورات خطيرة تمس ملايين اليمنيين.. خبر كارثي وصادم يثير فزع وهلع جميع اليمنيين وارتفاع جنوني وغير مسبوق في الأسعار وهذا ما حدث قبل ساعات! (صور + قائمة الأسعار الجديدة)

الميدان اليمني – خاص تظاهر المئات من أبناء مدينة تعز جنوب غربي اليمن، اليوم السبت …

%d مدونون معجبون بهذه: