بيان ناري للمسيرة الجماهيرية التي خرجت مساء اليوم بالعاصمة(نص البيان)

الميدان اليمني – خاص –

أكد شباب عدن المستقل استمرار التصعيد الثوري والاجتجاجات الشعبية الغاضبة في عدن وبقية المحافظات الجنوبية والمحررة بكافة السبل وكل الأساليب المتاحة حتى تحقيق كافة مطالب المواطنين المشروعة.

وقال بيان صادر عن المسيرة الشعبية الحاشدة التي خرجت مساء اليوم بعدن :” يا شعبنا العظيم لقد انطلقت شرارة الثورة ولم يبق لنا من خيار آخر سوى الإستمرار في التصعيد الثوري ومواصلة كفاحنا السلمي حتى تحقيق كافة مطالبنا المشروعة.

ودعا البيان سكان مدينة عدن وجميع المواطنين الاحرار في بقية المحافظات المحررة إلى المشاركة الفاعلة في التظاهرات الشعبية وتنفيذ الاعتصامات الثورية والإضراب الشامل في كافة الميادين ومختلف الأصعدة للتعبير عن رفض سياسة الافقار والتجويع التي ينتهجها التحالف والحكومة ومجلسها الرئاسي ضد المواطنين.

وجدد البيان دعوته كافة الناشطين والاعلاميين ومنظمات المجتمع المدني، للتفاعل الجاد مع التصعيد الثوري والمطالب الشعبية التي حددها الثوار عبر الصحف والمواقع الإخبارية ومنصات التواصل والحسابات الشخصية والعامة بكل الوسائل المتاحة والامكانيات المتوفرة.

وأكد البيان على ضرورة استمرار الزخم الثوري حتى يتم تحقيق المطالب التي حددها المتظاهرون في مسيرة اليوم دون انتقاص، والتي تتمثل في عدة نقاط مبينة على النحو التالي :”
١- معالجة أزمة الكهرباء بصورة عاجلة والانتظام بتوفير باقي الخدمات الأساسية والاحتياجات الضرورية.
٢- وضع معالجات عاجلة لتخفيض الأسعار الجنونية، وازالة الضرائب والرسوم الجمركية الأخيرة على السلع.
٣- إيقاف تدهور العملة المحلية عبر خطوات عملية واضحة.
٤- تسليم مرتبات المتقاعدين العسكريين من قوات الجيش والأمن.
٥- إعادة حفظ الأمن والاستقرار ووضع حد لحالة الانفلات الامني والتحقيق الشفاف في جرائم الاغتيالات الأخيرة لضمان سيادة القانون.
٦- ايقاف الزيادات السعرية التي تفرضها الحكومة على المشتقات النفطية والغاز المنزلي، وتوفير المشتقات بشكل دائم في المحطات الحكومية والخاصة.
٧- توريد عائدات النفط والغاز الى البنك المركزي بعدن.
٨-مكاشفة الجماهير بالعراقيل التي تصنعها قوى خارجية او داخلية لتكريس حالة الفقر والبؤس في مجتمعنا، واعاقة اي عملية لتحسين الوضع الإقتصادي.
عاش الشعب
عاشت الثورة
المجد والخلود للشهداء
ولا نامت أعين الجبناء

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

رسميا.. صنعاء تكشف نتائج المفاوضات الأخيرة

كشفت صنعاء، الخميس، نتائج المفاوضات الاخيرة. الميدان اليمني – المفاوضات أكد عضو وفد المفاوض عبدالملك …