بعد احتراق احد المطاعم في العاصمة ردود فعل غاضبة جراء التسيب والانفلات الأمني (شاهد الفيديو)

الميدان اليمني – خاص –
أثار مقطع فيديو لحريق شب في أحد مطاعم العاصمة المؤقتة عدن رود فعل غاضبة لدى المواطنين والنقاد والناشطين جراء عدم اتخاذ تدابير الأمن والسلامة العامة .

وأظهر مقطع الفيديو حريقا كبيرا اندلع ظهر اليوم السبت في مطعم الديك يحي السنافر بجانب مستشفى عدن الألماني بمديرية المنصورة بعدن وفرار الزبائن والعمال للنجاة بأرواحهم جراء اندلاع الحريق .

https://youtu.be/iZjZjweubew

واستغرب الناشطون جراء حوادث الحريق المتكررة في العاصمة المؤقتة عدن حيث شهد الأسبوع المنصرم حريق أحد المجمعات التجارية الكبيرة وحريق في ميناء الزيت بمديرية البريقة واحتراق عدد من القواطر وثلاثة من خزانات تخزين الوقود من أصل خمسة واليوم حريق بأحد مطاعم مديرية البريقة .

وتساءل النقاد والناشطين عن أسباب تكرار الحرائق في المنشآت الخاصة والعامة بمدينة عدن هل هو ناتج عن غياب إجراءات الأمن والسلامة العامة أو بفعل فاعل أم ناتج عن الانفلات الأمني بعدن منذ سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم ” إماراتيا ” على المدينة منذ أغسطس 2019م .

وعلق بعض الناشطين بسخرية على الحريق بقولهم ” كان أهالي عدن يصحوا كل يوم على حوادث الاغتيالات والجرائم المتكررة واليوم باتوا يصحون على أنباء الحريق المتكررة .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …