حلا الترك تحتفل بنجاح أغنيتها الأخيرة وتعلق : صرت مراهقة وعندي أفكار جديدة

الميدان اليمني — متابعات —

وكشفت حلا التركفي برنامج ET بالعربي عن كواليس كليب أنا مجنونة واختياراتها الفنية خلال المرحلة المقبلة، مشيرة إلى أنها لم تنفذ الأزياء التي ظهرت بها في الكليب رغم دراستها للأزياء.

وأوضحت أن السبب في الاستعانة بمصمم أزياء لأنها رغبت في خروج العمل في أفضل شكل وتشاروت مع المخرج حول الأزياء التي ظهرت بها.

وأشارت حلا الترك إلى أنها تقدم شكل فني جديد لها أيضاً، ووصفت الكليب بشيء جميل ومجنون.

ولفتت حلا الترك أن شكل الكليب يعد جديداً بالنسبة لها، معلقة: “شي حلو، شي ستايل جديد، هلا انا صرت مراهقة صحيح، فبصير الواحد عنده أفكار جديدة”.

واحتفلت حلا الترك بوصول نسبة المشاهدة لكليب أنا مجنونة إلى أكثر من 2 مليون مشاهد ،في أيام قليلة من طرحه، ووجهت رسالة للجمهور على حسابها بانستقرام بعد نجاح الكليب وقالت:”شكراً لدعمكم وثقتكم فيني.. والله أحبكم وايد وايد”.

يذكر أن حلا الترك بدأت أعمالها الفنية في عام 2022 بكليب أنا مجنونة، والأغنية من كلمات شهاب أحمد، وألحان وتوزيع: ميثم علاء الدين، وإخراج نيكولا طبال، وظهرت حلا الترك في الكليب بأكثر من إطلالة، وفاجأت الجمهور باستعراضاتها وشكلها الفني الجديد.

وكشفت حلا الترك عن سعادتها الشديدة وحماسها قبل صدور الأغنية بالتجربة الرائعة فيها.

يُذكر أن الأغنية باللهجة العراقية وهو التعاون الرابع مع الملحن والموزع ميثم علاء الدين بعد أغنية “ممنوع اللمس”، والتي حظيت بأكثر من ١٣٧ مليون مشاهدة على يوتيوب، وأيضاً الأغاني الأخرى “شتبي مني” و “خالي بلاش”.

أخر أعمال حلا الترك
وكانت حلا الترك قد تألقت أحيت حفلاُ في العاصمة البحرينية المنامة في الشهر الماضي، بمناسبة اليوم الوطني البحريني الـ50، وقد شهد الحفل حضور كبير من قبل الجمهور.

وكانت أخر أعمال حلا الترك أغنيتها الجديدة “ليالي الصيف” منذ أيام مع الفنان اللبناني جاد شويري، وجاءت آراء الجمهور متباينة بين مؤيد ومعارض.

المصدر: مواقع اخبارية

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بعد ساعات من تنبؤاته.. زلزال بقوة 6.1 يضرب نفس الدولة التي ذكرها خبير الزلازل الهولندي

بعد نشره توقعات بحدوث زلازل خلال الساعات القادمة، نشرت وكالة رويترز وقوع هزة أرضية بقوة …