حميد الاحمر يفاجئ جميع اليمنيين بتصريحات غريبة وغير متوقعة

تفاجأ المواطنون اليمنيون بتصريحات اطلقها الشيخ حميد الاحمر تتعلق بالغاء قرار البنك المركزي اليمني في عدن، والذي استهدف اكبر البنوك الاهلية اليمنية.

وكان حميد الأحمر قد نشر على حسابه في منصة إكس تغريدات تكشف انزعاجه من الغاء قرارات البنك المركزي وجاء فيها ما نصه:
التحية والتقدير للاستاذ احمد غالب المعبقي الذي اثبتت قراراته التي تم ايقافها عدة امور منها :

  • ان جماعة الحوثي الارهابية اضعف من ان تقف امام الشرعية لو توافرت الارادة الصادقة والحزم
  • ان القوى الغربية هي الراعي الحقيقي لهذه الجماعة الضالة تمده بأسباب البقاء كلما ضاق عليه الخناقان

واضاف: مجلس القيادة الرئاسي سيظل غير قادر على اداء المهام الموكلة اليه طالما استمر الخلاف بين مكوناته وأستمر إصرار اصحاب مشاريع التمزيق والمشاريع الشخصية ورعاتهم على إعاقة وإفشال عمل المجلس و الشرعية مع إدراكهم ان المستفيد الوحيد مما يقومون به هي عصابة الحوثي الكهنوتية.

وعلق ناشطون على ذلك مؤكدين أنه يكشف عن عدوانية شديدة للمواطنين، باعتبار أن قرار البنك المركزي يؤثر على المواطنين، ويستهدف أكثر من 30 مليون مواطن، وسيكون له تداعيات كارثية على السكان، ناهيك عمن يطالب بالمزيد من الحصار على أبناء بلده، بحسب الناشطين.

شاهد أيضا:

شاهد.. النص الكامل لبيان مكتب المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن بشأن ما تضمنه الاتفاق اليمني الجديد

اتفاق من 4 بنود بين صنعاء والرياض لخفض التصعيد واعلان أممي هام وعاجل بشأن نتائج المفاوضات.. بنود الاتفاق

وأضافوا أن جميع الخبراء الاقتصاديين أكدوا بالإجماع أن تطبيق مثل تلك القرارات يضر المواطنين بالدرجة الأولى وأن أي تأييد للقرار يعتبر عدوانية وحرب على المواطنين.

ودعا ناشطون آخرون الشيخ الأحمر، إلى أن يتقي الله ويعلم أن المواطنين اليمنيين هم اخوانه، وأن عليه أن يبتعد وينأ بنفسه عن مثل هذه الأمور التي تستهدف أبناء الشعب، ولا يمكن أن تحقق أي نصر ميداني في هذا الصراع والضحية الأولى منها هو المواطن المسكين.

وأكدوا أن تلك القرارات حتى لو تم تنفيذها فإنها لن تدفع الحوثي لتسليم رقبته لهم، بل على العكس ستضر بالمواطن وستدفع بالامور إلى الحرب، وهو ما كاد يحدث لولا استجابة السعودية وتعقلها عقب تهديدات صنعاء باستخدام القوة.

وعاتبه البعض بالقول:
الله المستعان يا شيخ حميد كنا نظنك في صف المواطن المسكين المغلوب على أمره فاذا بك تطالب بالمزيد من الحصار لخنق المواطنين في بلدك، ما هكذا الرجوله والقبيلة،، كان الاولى بكم ان تطالبوا بالغاء القرار انتم قبل الحوثي من أجل المواطنين في بلدكم، لكن يبدو أنكم نسيتم وتخليتم عن كل شيء !

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

توقعات.. هل سيتغير سعر آيفون 16 مقارنة بالجيل الماضي؟

مع اقتراب موعد إطلاق سلسلة آيفون 16 المتوقع في 20 سبتمبر، تتزايد التكهنات حول احتمال …