حميد الأحمر يصدم الشرعية والتحالف ويوجه رسالة عاجلة لإدارة الرئيس “بايدن” بشأن الحوثيين

الميدان اليمني – خاص – :

فجر رجل الاعمال اليمني البارز وعضو مجلس النواب، حميد عبدالله الأحمر، اليوم الاحد، مفاجئة من العيار الثقيل حينما بعث برسالة هامة لإدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن العقوبات الامريكية ضد جماعة الحوثي.

وقال الأحمر في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك” رصده “الميدان اليمني”: “على إدارة الرئيس “بايدن” أن لا تتعامل مع تصنيف الحوثي كحركة إرهابية من باب المكايدة السياسية مع إدارة “ترامب” التي فقدت مصداقيتها في هذا التصنيف، مشيرا إلى أن أي تأخير في التراجع عن هذا التصنيف يُعد موافقة ومشاركة في جرائم التحالف بحق اليمن واليمنيين”.

وأضاف: فاذا كانت إدارة “ترمب” قد فقدت مصداقيتها بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابية،متجاهلة الوضع الإنساني في اليمن فمصداقية إدارة “بايدن” اليوم على المحك، وعلى الديمقراطيين أن لا ينسوا أن اليمن تمر بأوضاع إنسانية كارثية لا تحتمل المزيد من العقوبات التي سيكون المتضرر الكبير منها هو الشعب اليمني وليست جماعة الحوثي التي لن تتأثر بهذه العقوبات ولن تطال قياداتها بشيء، وفق تعبيره.

يأتي ذلك بعد اعلان الخارجية الامريكية عن نيتها مراجعة قرار العقوبات الامريكية ضد الحوثيين الذي بدء سريانه الثلاثاء الماضي، خلال الأيام القادمة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …