مجاناً.. “بي إن سبورتس” تزف خبرا سارا لعشاق كرة القدم قبيل انطلاق مونديال قطر 2022

أعلنت مجموعة “بي إن سبورت” الإعلامية، اليوم السبت، عن خطتها لبث 22 مباراة ضمن كأس العالم “فيفا” قطر 2022، على قناة “بي إن سبورتس” المجانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في خطوةٍ تحتفي بأول نسخة تستضيفها دولة عربية.

ويبدأ البث المجاني بالمباراة الافتتاحية، التي تقام يوم الأحد 20 نوفمبر/ تشرين الثاني في استاد البيت، وتجمع بين الدولة المضيفة قطر والإكوادور.

ويتيح الإعلان للملايين من عشاق كرة القدم والعائلات في دول المنطقة الـ24 الاستمتاع بالمواجهات الحماسية، وذلك خلال البطولة المرتقبة التي تنطلق للمرة الأولى في منطقتهم.

وتنقل قناة “بي إن سبورتس” المفتوحة 22 مباراة، في إطار التغطية الشاملة التي تقدمها قنوات “بي إن سبورتس ماكس” لكل من الـ64 مباراة في البطولة.

وتُعد “بي إن سبورتس” الناقل الرسمي والحصري لبطولة كأس العالم “فيفا” قطر 2022، التي تستضيفها قطر في 24 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، علماً أنها تلعب دوراً محورياً في تسليط الضوء على هذا الحدث التاريخي على الساحة العالمية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ “بي إن” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا محمد السبيعي، في بيان رسمي للمجموعة: “يسرنا أن نتمكن من بث أبرز المباريات مجاناً ليتابعها الجمهور الشغوف بكرة القدم في المنطقة، احتفالاً بإحياء البطولة الشهيرة في العالم العربي. ونحرص منذ أصبحنا الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم “فيفا قطر 2022″ على استثمار جميع الفرص المتاحة لفسح المجال أمام أكبر قدر ممكن من جمهور المنطقة لمشاهدة منافسات البطولة. ونؤكد التزامنا بتوفير محتوى الشبكة لأوسع شريحة ممكنة، انطلاقاً من إدراكنا مدى أهمية هذه البطولة ودورها الجامع”.

ويأتي إعلان اليوم بعد فترة وجيزة من كشف “بي إن” عن خطط التغطية الحصرية للبطولة بأكملها على قنوات “بي إن سبورتس”.

وإلى جانب المحتوى المجاني، يحظى المشتركون في قنوات “بي إن سبورتس” بفرصة مشاهدة جميع مباريات البطولة، وكل دقيقة من مواجهاتها الـ 64 بأربع لغات ومن خلال سبع قنوات مخصصة، مع الاستمتاع بأداء أفضل المعلقين والتصوير من جميع الزوايا واستديوهات التحليل من خلال أجهزة التلفاز أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.

وتحظى هذه الباقة المتكاملة من التغطية المباشرة بسلسلة خاصة من البرامج من إنتاج “بي إن”.

وكانت الشبكة أعلنت عن خطوة مماثلة في نسخة 2018 التي أقيمت في روسيا.

وتشارك أربعة منتخبات عربية في كأس العالم 2022 هي قطر والمغرب وتونس والسعودية.

 

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وصية الشيخ الزنداني الأخيرة لجميع اليمنيين.. فيديو مؤثر

كشف نجل رئيس هيئة علماء اليمن وجامعة الايمان، الشيخ عبدالمجيد الزنداني، عن وصية والده لليمنيين …