مباراة اليمن وعمان اليوم بث مباشر.. روابط بث مجانية على الانترنت والقنوات الناقلة.. شاهد الآن

تنطلق مباراة اليمن وعمان في الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت ١٧ سنة الليلة تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية.

بث مباشر الان مباراة اليمن وعمان

ويمكنكم مشاهد مباراة عمان واليمن للناشئين عبر الرابط، وسيشتغل الرابط قبل بدء المبارات بدقائق.

رابط بث مباشر مباراة اليمن وعمان اليوم من هنا

موعد مباراة اليمن ضد عُمان في الجولة الثانية من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة.

تقام المباراة على مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العُمانية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى التي تضم كذلك العراق ولبنان.

استطاع منتخب عمان تحقيق الفوز في الجولة الأولى بهدف دون رد أمام نظيره اللبناني، جاء من ركلة جزاء، بينما فاز المنتخب اليمني على العراق 2/1 في المباراة الافتتاحية للنسخة رقم 10 من بطولة كأس غرب آسيا للناشئين.

ويبحث البلد المضيف “عُمان” عن فوزه الثاني في هذه البطولة لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي وتجنب الدخول في حسابات مُعقدة خلال الجولة الثالثة.

متى موعد مباراة عمان ضد اليمن؟

يحين موعد مباراة منتخب سلطنة عمان ضد منتخب اليمن، مساء يوم الاربعاء الموافق 13 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 18:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت مدينة صلالة العمانية.

مباراة اليمن وعمان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وعمان
تنقل المباراة على قناة عُمان الرياضية المفتوحة في نايل سات، كذلك تذاع على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC في بث مباشر.

وسيختتم الدور الأول من البطولة بمواجهة الإمارات والسعودية يوم السبت الموافق 16 ديسمبر الجاري على ملعب السعادة، ضمن دور المجموعات.

تضم المجموعة الأولى كل من اليمن وعُمان والعراق ولبنان، بينما تضم المجموعة الثانية B منتخبات الأردن والسعودية وسوريا والإمارات، وينص نظام البطولة على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …