عاجل: أول فيديو لحظة إخراج الطفل ريان المغربي ونقله مباشرة إلى هذا المكان

الميدان اليمني – متابعة خاصة

تداولت وسائل إعلام مقطع فيديو يوثق لحظة إخراج فرق الإنقاذ للطفل ريان المغربي، الذي سقط في البئر، عصر الثلاثاء الماضي، بعد أن وصل فريق الإنعاش إليه في وقت سابق وقام بتجهيزه داخل النفق قبل أن يتم نقله إلى الخارج عبر نقالة.

ووصلت مساء اليوم سيارة إسعاف إلى موقع النفق حيث تجري محاولات إنقاذ ريان منذ أيام.

وكانت سيارة الإسعاف تنتظر، بطاقم طبي يرأسه طبيب مختص في الإنعاش، خروج الطفل ريان الذي سقط في ثقب مائي بالقرب من منزله بمنطقة تمروت.

https://youtu.be/zhBOJECBaRI

وسقط الطفل المغربي ريان في حفرة مائية جافة، في غفلة من والده، الذي كان يهم ببناء سقف عليها، قبل أن تتوالى محاولات الإنقاذ، سواء من خلال إدخال متطوعين إلى الحفرة، وهي العملية التي باءت بالفشل نظرًا لضيق قطرها، أو من خلال عمليات الحفر الأفقي بالموازاة مع الحفرة.

وحتى كتابة هذه السطور، قضى الطفل المغربي ريان (5 سنوات) 5 أيام كاملة ودخل في اليوم السادس أسفل البئر على عمق 32 متراً تحت الأرض، حيث أظهرت مشاهد لكاميرا أرسلتها فرق الإنقاذ المغربية الطفل يتنفس مع بعض الحركة.

وشهد موقع التغريدات القصيرة “تويتر” تفاعلاً واسعاً من الخليجيين مع الطفل ريان، حيث انتشرت آلاف التغريدات التي تتضامن معه ومع عائلته.

وعلق الطفل ريان (5 سنوات)، منذ ظهر الثلاثاء الماضي، داخل بئر جافة بعمق 32 متراً، في القرية الزراعية “إغران” التابعة لمنطقة تمروت بإقليم شفشاون، شمالي المغرب.

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …