الوليد مقداد وزوجته نور غسان مقداد

حفل زفاف الوليد مقداد على نور غسان مقداد .. نجم “طيور الجنة” يودع العزوبية إلى الأبد ويدخل القفص الذهبي.. شاهدوا كيف ظهرت عروسته الحسناء بفستان زفافها (صور وفيديو)

حفل زفاف الوليد مقداد على نور غسان مقداد ، ودع نجم طيور الجنة الشهير الوليد مقداد، نجل خالد، مقداد العزوبية ودخل القفص الذهبي الخميس 19 أغسطس/آب 2021، واحتفل الوليد مقداد بزواجه على نور غسان مقداد في أجواء عائلية، حيث حضر حفل زواج الوليد مقداد الذي أقيم في الأردن، أسرة العريسين والمقربين من العائلة وعدد من الأصدقاء.

وفي أول تعليق، قال وليد مقداد في منشور على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” رصده “الميدان اليمني”: “تزوجنا أنا وأميرتي .. حبيت أشاركم جزء من فرحتنا بالصور الحمدلله كان يوم جميل وشكراً لكل من شاركنا فرحتنا وحضر وشكراً لكل من بارك وتذكرنا بدعوة طيبة، والله يبارك فيكم جميعاً”.

حفل عرس الوليد مقداد

وتصدر نجم قناة طيور الجنة الوليد مقداد نجل مؤسس القناة خالد المقداد، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي “جوجل” بعدما احتفل بزفافه، مساء الخميس، في الأردن.

وقبل أيام بدأت عائلة الوليد مقداد في نشر تحضيرات زفاف نجلهم الوليد على القناة الرسمية للعائلة على موقع “يوتيوب” المعروفة باسم “عصومي ووليد” بعد مرور نحو عام ونصف على خطوبة الوليد ونور غسان.

وصدم حفل زفاف الوليد مقداد جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”انستقرا” من شتى أنحاء الوطن العربي، إذا كان الوليد مقداد وأخيه أصدقاء الطفولة لمعظم أطفال الوطن العربي الذين صاروا شبابًا اليوم.

من هي زوجة الوليد مقداد

وتزوج الوليد مقداد من قريبته نور غسان من العمر والتي تبلغ من العمر 21 عاماً وولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت ودرست الجامعة في الكويت وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد وليد، وليست أبنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديوهات عن حفل زفاف الوليد الذي ارتبط بنور غسان، كما تفاعل مستخدمو تويتر وفيسبوك مع حفل زفاف نجم طيور الجنة وتصدر اسمه مواقع التواصل، كما تمنوا لهما حياة سعيدة.

المغرد السعودي الذي يطلق على نفسه اسم إيلو قال في تغريدة: “الله اليوم زواج الوليد مقداد، تزوج صديق طفولتنا والله يتمم له على خير يارب”.

أما رغد فقالت في تغريدة: “الوليد مقداد تزوج وأنا للحين أدرس!”.

حفل زواج الوليد مقداد على نور مقداد

فيما كتبت المغردة سولات: “متى حسيت أني كبرت؟!؛ لما تزوج #الوليد_مقداد الله يوفقه ويسعده، بس صدق العمر يمشي”.

أما نسرين فكتبت: “بشكل رسمي وبكل وضوح أنا تاكدت أنه أنا كبرت كتير..

الوليد مقداد اللي كان يغني (يا بابا أسناني واوا) اليوم عرسه.. ألف مبروك للعرسان وعقبال الجميع يا رب”.

يشار إلى أن الوليد مقداد احتفل بخطوبته على نور غسان في فبراير/شباط 2020 بعد أن أعلن شقيقه المعتصم مقداد الخبر عبر صفحته الشخصية قائلاً: “أخوي وحبيبي وأسطورتي خطب”.

وأضاف: “لحد الآن مو متخيل إنك كبرت وخطبت.. كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايماُ أنت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار”.

نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد

وكانت القناة الرسمية للعائلة “عصومي ووليد” قد نشرت على موقع يوتيوب استعداداتهم للحفل بدءاً بشراء بدلات وفساتين الزفاف وانتهاءً باجتماعهم الطارئ لمناقشة سير الحفل واختيار المعازيم.

وكان الوليد قد أعلن خطوبته قبل أشهر قليلة، وقد صُدم الجمهور حينها. إذ ما زالت صورة الثنائي معتصم والوليد راسخة في أذهانهم كأطفال رغم أنهم يبلغون من العمر 20 عامًا فما فوق.

من هو الوليد مقداد وزوجته نور غسان مقداد

الوليد خالد مقداد هو أحد نجوم قناة طيور الجنة وهو الابن الأكبر ل خالد مقداد له شقيقان هما المعتصم بالله مقداد والشهير عصوني وجنى مقداد التي كانت تشاركهما الأغاني على قناة طيور الجنة ظهرت نور غسان مقداد زوجة الوليد مقداد بإطلالة ناعمة بسيطة ارتدت فيه فستان أبيض بسيط كما ظهر الوليد مقداد في حفل زواجه من نور غسان مقداد بإطلالة لفتت الأنظار كعادته حيث ارتدى بدلة سوداء وظهر في العديد من الصور مع شقيقه عصومى مقداد.

نور مقداد زوجة الوليد مقداد شغلت الرأي العام العربي والأردني خاصة بعد نشر الوليد مقداد صور حفل زواجه منها وتصدرت نور مقداد زوجة الوليد محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل حتى أصبحا تريند جوجل.

نور غسان مقداد وزوجها وليد مقداد

الوليد مقداد يبلغ سنة 21 عاما وهو من مواليد 30 ديسمبر 1999 واسمه كاملا الوليد خالد جبريل مقداد الابن الأكبر لـ خالد مقداد صاحب قناة الأطفال طيور الجنة أردني الأصل درس الوليد مقداد إدارة الأعمال الدولية بجامعة الخليج في الكويت وأعلن خطوبته على نور غسان مقداد في فبراير 2020

وبدأ الوليد مقداد حياته الفنية مع شقيقه المعتصم بالله مقداد والمعروف بعصومي مقداد وقدما العديد من الأغاني برفقة والدهما خالد مقداد منذ عام 2008.

ودرس الأعمال الدولية في الكويت، وخطيبته ابنة خال والده، له خمسة إخوة بينهم غسان وإياد وجاد، وجنى وطفل جديد ولدته والدته مؤخراً.

ويعتبر الوليد مقداد من ألمع نجوم قناة طيور الجنة وهو النجل الأول لخالد مقداد ويبلغ من العمر 21 عامًا ويحظى بشعبية كبيرة في جميع أرجاء الوطن العربي.

الوليد مقداد وزوجته نور غسان

حفل زفاف وليد مقداد نجم طيور الجنة

حفل زفاف وليد مقداد نجم طيور الجنة

https://youtu.be/nximtnjQPKA

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …