اغتيال جندي في القوات الموالية للإمارات برصاص مسلحين مجهولين جنوب اليمن

الميدان اليمني – خاص – :

أفادت مصادر إعلامية الخميس بأن مسلحين مجهولين أقدموا على اغتيال المُجند في النخبة الشبوانية المدعومة إماراتيا، “زكريا عبدالله مبارك العلوي باعوضة” المشهور بلقب العاقل أثناء تواجده في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة.

وذكر شهود عيان أن عناصر مجهولة أطلقت عدة رصاصات على جسد ورأس الجندي “العاقل” وأردوه قتيلاً بالقرب من سوق الصيد في جول الريدة، مؤكِّدين أن قوات تتبع المنطقة الأمنية كانت متواجدة بالمحيط ولم تُحرِّك ساكناً.

وتشهد محافظة شبوة مسلسل اغتيالات وتفجيرات تستهدف منتسبي القوات الأمنية وناشطين سياسيين حيث أقدم مجهولون على اغتيال الشيخ “عوض علي القطني المرزقي” -مطلع يناير الجاري- بمدينة عتق، كما انفجرت عبوة ناسفة بسيارة “محمد أحمد بلخدر” الموالي للانتقالي أواخر نوفمبر الماضي .

ومطلع سبتمبر المنصرم لقي الجندي في النخبة الشبوانية “رامي علي بن رشيد” حتفه برصاص مجهولين في منطقة جول الريدة التي شهدت اغتيال العاقل اليوم.

ويتهم المجلس الانتقالي الجنوبي قوات الأمن الخاصة في شبوه بالوقوف وراء مسلسل الاغتيالات التي يتعرض لها مجندي النخبة الشبوانية الموالية للإمارات وناشطين سياسيين تابعين للانتقالي الجنوبي .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف اليوم.. الريال اليمني يهوي بشكل مفاجئ أمام العملات الأجنبية

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، ارتفاعاً جديداً …