القاضي محمد حمران

عاجل: تفاصيل الساعات الأخيرة التي عاشها القاضي “حمران” قبيل إعدامه بـ 12 طلقة في الرأس بصنعاء ونشر صور لثلاثة من المتهمين بالجريمة (شاهد)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

قتل عضو المحكمة العليا القاضي محمد حمران، برصاص عصابة مسلحة بعد ساعات من اختطافه في العاصمة صنعاء.

وكشفت مصادر عن تفاصيل اللحظات الأخيرة التي عاشها القاضي “محمد أحمد حمران” في أوساط خاطفيه بأحد المنازل بالعاصمة صنعاء قبيل اقتحام العناصر الأمنية للمبنى.

وقالت المصادر أن عصابة مسلحة على متن سيارتين الأولى نوع مرسيدس والثانية تويوتا – نوع يارس قامت باختطاف القاضي محمد أحمد صالح حمران والبالغ من العمر 63 سنة.

وأضاف أن العصابة قامت بعد اعتراض سيارة القاضي حمران من نوع تويوتا أف جي وكلبشته وتغطية عينيه من منطقة دار سلم، وترك سيارته مفتوحة في الشارع العام وجره إلى مبنى في شارع حدة.

وأضافت المصادر أن العصابة اعتدت على القاضي حمران بأعقاب البنادق، وتم تعذيبه في أحد المنازل التابعة للخاطفين في منزل بمنطقة حدة جنوبي صنعاء خلال اليومين الماضيين، لكنهم قاموا بإطلاق النار عليه من خلال كلاشنكوف وإطلاق 12 طلقة على رأسه بعد محاولة قوات الأمن تحريره من الخاطفين.

وأكدت المصادر أن قوات الأمن ألقت القبض على ثمانية من المتهمين فيما استطاع آخرون من أفراد العصابة من الفرار.

ونشر “شاكر حمران” صورا لثلاثة من المتهمين بقتل القاضي حمران، فيما لم يتسن لـ”الميدان اليمني” التأكد من صحة تلك الصور وهويات المتهمين.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

خطير جدا.. القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم

القربي يكشف سبب سحب أمريكا لقطع حربية من البحر الأحمر ويحذر من القادم الميدان اليمني …