مسؤول أمني يهجر أسرة كاملة من  
مسؤول أمني يهجر أسرة كاملة من  

تعز تغرق في الانفلات الأمني .. مسؤول أمني يهجر أسرة كاملة من منزلها والسبب صادم

 

مسؤول أمني يهجر أسرة كاملة من  

الميدان اليمني – خاص – :

تعرضت أسرة المواطن هيثم علي سلطان الساكن في منطقة بير باشا لاقسى انواع التهجير والتنكيل البشع من قبل الضابط ر.ا الذي قام ليلة امس بالنزول مع عصابة مسلحة وبدأ باختطاف من يقوم بمتابعة قضية الشاب ه.س السابقة لدى النيابة وهو شخص يدعى ع.س من امام منزل ه.س وبعد اختطاف هذا الشخص تلقى الشاب ه.س اتصال من هذه العصابة المسلحة والملثمين الاشاوس بانهم سيعودون.

وفي تفاصيل الواقعة قال مصدر مسؤول بان الشاب حاول خلال خمس دقائق الهروب مع زوجته الي منزل احد اقربائة بعد ان ترك بناته عند الجيران واثناء ماكان بالطريق للهروب تلقى اتصال من احد الجيران بنزول مجموعة مسلحة وقيامها باطلاق وابلات من الرصاص العشوائي على منزله وعلى سيارته وتكسير الابواب والطيقان وتكسير السيارة والدخول للمنزل بقوة السلاح واستمروا فيها فترة.

وبحسب للمصدر بأنهم قاموا باحراق واضرام النار في منزله وسيارته ومنع الناس من الاقتراب او التدخل .

واضاف المصدر: وبعدها قامت الجماعة ومن اليهم بالانتشار على بقية الحارات للبحث عن هيثم وعائلته في المنازل المجاورة وعند أقربائه لتصفيته مع اسرته.

وتابع المصدر: وتم إبلاغ الجهات الامنية بما يحصل لسرعة تدخلها.

 

مسؤول أمني يهجر أسرة كاملة من  

و أشار المصدر الى انه قبل مايقارب من شهرين حصل خلاف بين احد اقرباء ه.س مع احد اقرباء هذا الضابط ر.ا وتعرض منزل ه.س وسيارته على اثر هذا الخلاف لوابل من الرصاص من قبل هذا الضابط وجماعته واصاب منزله وسيارته باضرار كبيرة وقدم على اثرها ه.س شكوى للجهات الامنية ومازالت حاليا في النيابة العامة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شاهد اللحظات الأولى لظهور زوبعة غبارية ضخمة تضرب المملكة.. فيديو جديد من قلب العاصفة

شهدت شمال مدينة أبها في منطقة عسير، ظاهرة طبيعية نادرة، تمثلت في ظهور زوبعة غبارية …