الرئيسية / الميدان اليمني / تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020

تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم الثلاثاء 21 يوليو 2020

حظك من عالم الابراج ليوم الثلاثاء

الميدان اليمني – متابعات – :

اعرف واعرفي كيف سيكون حظك لهذا الثلاثاء 21 يوليو / تموز 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 21 يوليو / تموز 2020:

 

الحمل 21 آذار – 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،المكانة التي وصلت إليها اليوم قد تكون غير متوقعة تماما ولم تنتظرها يوما ما. ربما تصل إلى مكان غريب اليوم تشعر فيه أنك منبوذ من الآخرين.

الثور 20 نيسان – 20 أيار

عزيزي برج الثور،سيكون ضروريا لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي. أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم خاصة اليوم. المقربون سيساعدونك في حل صعوباتك على الصعيد العاطفي.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،لا تتباه بأموالك على الآخرين، فمن رزقك قادر على رزقهم أيضا. مظهرك الحسن دائما ما يلفت لك الأنظار، فحاول أيضا كسب قلوب الناس بأخلاقك الطيبة

السرطان 21 حزيران – 22

عزيزي برج السرطان،تنتهي اليوم المهلة المحددة لمشروعك الأخير، وستكون سعيدا بالنتائج التي حققتها وبتحسن وضعك المهني والمادي. تشعر أن ثقتك في نفسك في زيادة مستمرة ولذلك ستغامر في المرحلة المقبلة من حياتك وتشارك في أكثر من مشروع.

إقرأ أيضاً  تعرف على حظك من عالم الابراج ليوم السبت 1 مارس2020

الأسد 23 تموز – 22 آب

عزيزي برج الأسد،سيحالفك الحظ اليوم فكن سعيدًا. ستسير الأمور اليوم على ما يرام كعقارب الساعة. اليوم مليء بالسعادة ففي المساء سيكون لديك طاقة كافية لعمل شيء مُفرح. ننصحك بالأنشطة الجماعية.

العذراء 23 آب – 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،أنت عاطفي وحساس جدا اليوم ولذلك تميل إلى قراءة بعض الروايات الرومانسية وارتداء الملابس المثيرة ومشاهدة الأفلام العاطفية أكثر من المعتاد. لا تتعجب إذا كنت لافتا لأنظار الجميع.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان، تتحسن اليوم أحوالك العاطفية وربما تحدث بعض التغيرات المهمة. نصحك بأن تتحرر من قيودك ومن روتين العمل اليومي وأن تتخطى كل الحدود.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب، لست راضيا اليوم عن آدائك في العمل؛ كما أنك ترغب في أن يعترف ويقر الآخرون بجهودك في العمل. تشعر بعدم الأمان ولذلك تهاجم من حولك بدون داع لذلك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،تركز اليوم على معرفة أجدد التشكيلات الموجودة في المولات التجارية من الملابس والاكسسوارات. المحادثات الطويلة في موضوعات هادفة ومحددة سيكون لها نتائج إيجابية جدا، وستكون مثمرة بالتأكيد.

إقرأ أيضاً  تحذير خطير.. الأدوات البلاستيكية تنقل "مواد سامة" للطعام الساخن

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،ربما تتلقى اليوم خطابا من البنك، فكن حذرا ولا تصدق كل المعلومات الموجودة بداخله كي لاتصاب بالجنون. تحتوي معظم الخطابات من هذا النوع على العديد من الأخطاء.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط

عزيزي برج الدلو،تزورك اليوم مجموعة من الأشخاص دون سابق إنذار، ولذلك تبدو مضطربا ومضغوطا. كنت ترغب في قضاء يومك بشكل مختلف، ولكن الآن ستضطر لتحضير بعض المأكولات من أجل هذه الزيارة المفاجئة.

حظك من عالم الابراج ليوم الثلاثاء

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،تبدو اليوم عاطفيا جدا وربما تقع في الحب من أول نظرة. في المساء ربما تجد فارس الأحلام الذي كنت دوما تبحث عنه في كل مكان. إذا كنت مرتبطا بالفعل بشخص ما،ربما تحاول تجديد علاقتكما وتصحيح مسارها.

حظك من عالم الابراج ليوم الثلاثاء

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شاهد أيضاً

قوات الامن في تعز

قوات الأمن في تعز تختطف طفلاً في باب موسى وتعتدي على أحد القضاة في جبل حبشي

الميدان اليمني – خاص – : أفادت مصادر محليه بمحافظة تعز غرب اليمن بأن قوات …