بعد جزيرة سقطرى.. التحالف يمنح الضوء الاخضر للإنتقالي بالسيطرة على هذه المحافظة ؟!

التحالف يمنح الضوء الاخضر للإنتقالي بالسيطرة 

الميدان اليمني – خاص – :

كشفت “مصادر استخباراتية” في محافظة حضرموت عن استعدادات سعودية إماراتية لتسليم محافظة حضرموت للإنتقالي على غرار جزيرة سقطرى.

وأوضحت المصادر أن الإمارات منحت الإنتقالي الضوء الأخضر لإفتعال فوضى في حضرموت خلال الايام المقبلة، تمهيدا لإسقاط مؤسسات الشرعية وإنها دورها.

وذكرت المصادر أن إستدعاء محافظ محافظة حضرموت “البحسني”لزيارة ابو ظبي لها دلالات واضحة للتآمر على المحافظة وتسليمها طوعا للانتقالي.

وفي السياق رفض بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي ما وصفوه بالإنقلاب على الشرعية من قبل السعودية والإمارات لتحقيق أهداف استعمارية لإستغلال ومصادرة ثروات البلاد.

مشيرين الى أن التحالف ظل طريقه وبات وجوده يقوض وحدة البلاد ويهدد استقراره، مؤكدين أن الشعارات التي استخدمها منذ بداية عاصفة الحزم ذهبت مع مهب الريح، وصارت عيونهم نحو السيطرة على الثروات النفطية والمعدنية، واحتلال المحافظات والمناطق الاستراتيجية الحساسة.

التحالف يمنح الضوء الاخضر للإنتقالي بالسيطرة 

ويرى مراقبون أن التوجه الإمارتي والسعودي بات واضحا لإسقاط المحافظات الجنوبيه واحدة تلو الأخرى، على مرأى ومسمع من الحكومة الشرعية، وهو ما اعتبره المراقبون خطوة خطيرة في الإتجاه بالبلد الى التقسيم وإنها مظاهر روح الوحدة اليمنية.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …