دقت ساعة الصفر.. الحوثي يحذر لأول مرة من أي إقلاع أو هبوط على حاملة الطائرات الامريكية والناطق العسكري يكشف عن تطورات عسكرية طارئة هذا المساء

حذر محمد علي الحوثي في تغريدة مفاجأة على حسابه رصدها “الميدان اليمني” من اي اقلاع او هبوط فوق حاملة الطائرات الامريكية في البحر الاحمر.

وقال الحوثي في تغريدته: يعلم الأبطال في القوات المسلحة بالثغرات التي يمكن الاستفادة منها بالمزامنة أثناء الإقلاع أو الهبوط للطيران الأمريكي المتواجد على البارجات
وأنصح الأمريكي وحليفه بإصدار قرار بعدم الإقلاع نهائيا

وفي سياق متصل نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة في صنعاء العميد يحيى سريع تصريحا بتأجيل بيان عسكري كان من المفترض اذاعته في تمام الساعة 10:50م بتوقيت العاصمة صنعاء، الى صباح يوم السبت بسبب تطورات جديدة.

وصباح اليوم السبت اعلن يحيى سريع عن اخر التطورات في بيان حاء فيه:

#صنعاء.. بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية

بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ تَنْصُرُوا اللهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ) صدقَ اللهُ العظيم

انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا
نفذتِ القواتُ البحريةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليتينِ عسكريتينِ نوعيتين الأولى استهدفتْ سفينةَ “PROPEL FORTUNE” الأمريكيةَ في خليجِ عدن بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ، فيما العمليةُ الثانيةُ استهدفتْ من خلالِها عددا منَ المدمراتِ الحربيةِ الأمريكيةِ في البحرِ الأحمرِ و خليجِ عدن، وذلكَ بسبعٍ وثلاثينَ طائرةً مسيرةً، وقد حققتِ العمليتانِ أهدافَهما بنجاحٍ بفضلِ الله.

تُحيّي القواتُ المسلحةُ اليمنية كافةَ أبناءِ شعبِنا اليمنيِّ العظيمِ على خروجِهم المليونيِّ في العاصمةِ صنعاءَ وفي المحافظاتِ والمديرياتِ تأكيداً على الموقفِ الثابتِ الداعمِ للشعبِ الفلسطينيِّ.

إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ مستمرةٌ في تنفيذِ عملياتِها العسكريةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربيِّ حتى يتوقفَ العدوانُ ويُرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

واللهُ حسبُنا ونعمَ الوكيل، نعمَ المولى ونعمَ النصير
عاشَ اليمنُ حراً عزيزاً مستقلاً
والنصرُ لليمنِ ولكلِّ أحرارِ الأمة
صنعاء 28 شعبان 1445للهجرة
الموافق للـ9 من مارس 2024م

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …