من هي خطيبة جيف بيزوس مؤسس أمازون؟.. وهذا ما حدث بينهما منذ 5 سنوات

اهتمامات وتفاصيل مشتركة جمعت جيف بيزوس مؤسس أمازون، وخطيبته لورين سانشيز، مذيعة، لتنشأ قصة حب بينهما منذ عام 2019، قبل أن يقرر «بيزوس» إعلان خطبته من حبيبته وشريكته والتي بدأ متابعوه في البحث عن من هي خطيبة جيف بيزوس؟.

خطيبة جيف بيزوس هي المذيعة ومقدمة الأخبار لورين سانشيز، وكانت تشاركه الفترة الماضية الكثير من أعماله الخيرية، بالإضافة لمشاركته في اهتماماته ومناداته لمواجهة تغير المناخ حول العالم.

من هي خطيبة جيف بيزوس؟

سيدة في الأربيعنات من عمرها، تشاركه الاهتمامات والحب والسفر حول العالم، وقع في غرامها بعد فترة قصيرة من انفصاله عن زوجته السابقة، مما جعل الاهتمام بمعرفة من هي خطيبة جيف بيزوس سؤالًا رائجًا لدى الكثير من متابعيه، بعدما أعلن جيف بيزوس مؤسس، أمازون خطبته من مذيعة الأخبار لورين سانشيز، والتي بدأت قصة حبهما منذ 5 سنوات تقريبًا، بعد طلاقه من زوجته المليارديرة والمؤلفة ماكنزي سكوت صاحبة الـ52 عامًا، والتي حصلت على ربع أسهمه في أمازون بعد انفصالهما، بقيمة قدرت بأكثر من 35 مليار دولار حينها.

أما لورين سانشيز فكانت تعمل في التلفزيون، ويعرفها جمهور تلفزيون لوس أنجلوس من خلال عملها كمضيف مشارك سابقا في برنامج «Good Day LA» على قناة Fox من عام 2017 إلى 2021، كما ظهرت أيضًا في برنامج Extra كمراسلة ترفيهية، وفقًا لمجلة «people» البريطانية.

وفي عام 2005، أصبحت سانشيز خطيبة جيف بيزوس، المضيفة الأساسية لسلسلة مسابقة الرقص So You Think You Can Dance، لكنها تركت العرض بعد موسم واحد لتنجب طفلها الثاني.

ظهرت أيضًا كضيف مشارك في The View، كما ظهرت والدة الأطفال الثلاثة في عدة أفلام مثل The Longest Yard وThe Day After Tomorrow وFight Club وTed 2، بالإضافة لكونها مذيعة أخبار وأم، تتخصص «سانشيز» أيضًا في التصوير الجوي وعملت كمستشار في كريستوفر نولان دونكيرك، وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر.

بعد إعلان «بيزوس» طلاقه من زوجته «ماكينزي»، أعلن رسميًا أنه على علاقة بـ«سانشيز» التي طلبت الطلاق من زوجها باتريك وايتسيل، البالغ من العمر 31 عامًا، وهو أحد أقوى وكلاء هوليود، وذلك قبل ارتباطها بمؤسس أمازون.

معلومات عن خطيبة جيف بيزوس

لم تكن شريكة مؤسس أمازون لورين سانشيز فقط الحبيبة التي قرر خطبتها خلال الساعات الماضية، لكنها أيضًا تشاركه اهتماماته وسفره، يبحثان معًا عدة قضايا مهمة منها تغيير المناخ والاهتمام بالفضاء الخارجي، إذ كانا يقضيان وقتا طويلا معا في السنوات الماضية في إجازات عائلية، للدعوة إلى تغير المناخ، كما يركزان بشكل خاص على أعمالهما الخيرية كزوجين، وفق حديث أحد المصادر المقربة لـ PEOPLE: «يمكنك أن ترى وتسمع حماستهم عندما يجتمعون مع شركاء حول المناخ والتعليم والعمل».

اهتمامات خطيبة جيف بيزوس

خلال مقابلة في نوفمبر 2022 مع CNN، تحدثت لورين سانشيز، خطيبة جيف بيزوس، عن خطط للانطلاق إلى الفضاء في عام 2023، فهي لن تنطلق مع «بيزوس»، ولكنها ستنضم بدلاً من ذلك إلى طاقم من النساء.

وفي يوليو 2022، تناول الاثنان العشاء مع توم كروز في The Twenty Two بلندن، وتم رصدهما أيضًا في أحداث بارزة، مثل نهائي بطولة ويمبلدون للرجال، وعندما عاد «بيزوس» من رحلته الفضائية في عام 2021، خططت «سانشيز» لحفلة ضخمة للاحتفال بإنجازه.”

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

بالأسماء.. الجوبي يكشف عن 200 منطقة يمنية مهيئة لهطول الأمطار خلال ساعات عيد الأضحى القادمة

نشر الفلكي اليمني احمد الجوبي اسماء 200 منطقة يمنية، قال انها مهيئة لهطول الامطار خلال …