خطيبة خاشقجي في أحضان أغنى رجل بالعالم
جيف بيزوس وخطيبة خاشقجي خديجة جنكيز

صور صادمة في ذكرى مقتله.. “خطيبة خاشقجي” في أحضان أغنى رجل بالعالم وعدو محمد بن سلمان (شاهد)

خطيبة خاشقجي في أحضان أغنى رجل بالعالم

الميدان اليمني – وكالات

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور صادمة تظهر فيها خطيبة الإعلامي السعودي المقتول، جمال خاشقجي، وهي في أحضان أغنى رجل بالعالم والعدو اللدود لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأظهرت الصور، “خطيبة خاشقجي” الباحثة التركية خديجة جنكيز، في أحضان مؤسس شركة “أمازون” ومالك صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، الملياردير جيف بيزوس، المصنف أغنى رجل بالعالم، والضربة التي تلقاها من الاستخبارات السعودية.

وجاءت الصور الحميمية التي تداولها النشطاء، خلال مراسم أقيمت، الأربعاء، في إسطنبول بالذكرى السنوية الأولى لمقتل خاشقجي الذي قضى في قنصلية بلاده في إسطنبول بتركيا بـ2 من أكتوبر/ تشرين الأول 2018.

وبدا في بعض الصور، أن “خطيبة خاشقجي”، التركية خديجة جنكيز، وهي تجلس بجوار “بيزوس” وتتبادل معه الهمسات بشكل صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وشكك مغردون في ولاء خديجة جنكيز، لخطيبها الصحفي جمال خاشقجي، بسبب هذه الصور غير اللائقة -حسب وصفهم-، معتبرين أن هجومها على السعودية لا يعدو كونه متاجرة بالقضية.

وسخر جيف بيزوس، صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، وإحدى أقوى وسائل الإعلام في العالم، للهجوم على محمد بن سلمان، وممارسة الضغط داخل الأوساط الأمريكية لمعاقبته بسبب “خاشقجي”.

وتلقى “بيزوس” ضربة موجعة من الاستخبارات السعودية، بعد أن اخترقت هاتفه، وسلمت معلومات خاصة منه حول علاقة حميمية جمعته مع عشيقته إلى زوجته التي طلبت الطلاق وحصلت منه على أموال ضخمة.

خطيبة خاشقجي في أحضان أغنى رجل بالعالم
خطيبة خاشقجي في أحضان أغنى رجل بالعالم

 

 

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

ولمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنـــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحيفة خليجية تكشف عن تطورات جديدة في بنود الاتفاق بين صنعاء والرياض ودفع المرتبات والتعويضات وفتح مكتب “أنصار الله” في السعودية

صحيفة خليجية تكشف عن تطورات جديدة في بنود الاتفاق بين صنعاء والرياض ودفع المرتبات والتعويضات …