أمير قطر الشيخ تميم آل ثاني

أمير قطر يهدي الفنانة بلقيس فتحي هدية هي الأغلى في التاريخ بعد تألقها في كأس العالم والجمهور مصدوم.. لن تصدقوا حجم الهدية!

بعد تألقها في حفل نهائي كأس العالم shoppingmode فيفا 2022 بقطر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء منح الفنانة بلقيس فتحي هدية قيمة من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وبحسب الناشطين منح أمير قطر الشيخ تميم آل ثاني الفنانة بلقيس فتحي سيارة رولز رويس فانتوم 2022 الفخمة ما أثار ضجة على مواقع التواصل.

وكانت الفنانة الإماراتية اليمنية الأصل بلقيس فتحي، تألقت في حفل ختام كأس العالم 2022، والذي أقيم قبل المباراة النهائية التي جمعت منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

وشاركت بلقيس فتحي، في «ميدلي» غنائي على أرض ملعب ستاد لوسيل الذي احتضن ختام كأس العالم 2022، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الغناء في العالم، منهم دافيدو وعايشة وأوزونا وجيمس.

وعبرت الفنانة الإماراتية من أصل يمني، بلقيس فتحي، عن سعادتها البالغة لمشاركتها في حفل ختام بطولة كأس العالم التي أقيمت في قطر وانتهت بتتويج منتخب الأرجنتين بالبطولة.

وأوضحت بلقيس، خلال لقائها في برنامج “mbctrending”، أنها قبل انطلاق بطولة كأس العالم، كانت تشجع جميع المنتخبات العربية المشاركة من قلبها، وعندما تأهلت المغرب للأدوار المتقدمة زادت فرحتها، معربة عن فخرها بالمركز الذي حققه منتخب المغرب في البطولة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شركة العامري للصرافة تنشر الآن رابط جديد البحث بالاسم او الرقم عن الحوالات المنسية

نشرت شركة العامري للصرافة والتحويلات المالية رابط جديد للبحث عن الحوالات المنسية غير المستلمة. رابط …