ماردونا وميسي

ميسي ينجو من موت محقق بعد تتويجه بكأس العالم (فيديو)

كادت فرحة الأرجنتين تتحول إلى كابوس ونهاية حزينة بعد يوم واحد من تتويج الأسطورة ليونيل ميسي ورفاقه ببطولة كأس العالم 2022 والتي أُسدل الستار عنها يوم الأحد الماضي في قطر.

ونجا ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، وعدد من زملائه من موت محقق في أثناء احتفالات راقصي التانجو بالتتويج بكأس العالم 2022.

وركب لاعبو منتخب الأرجنتين حافلة مكشوفة، تجوب بهم مع الكأس وسط شوارع العاصمة بوينس آيرس، للاحتفال مع الجماهير باللقب الثالث في تاريخهم في كأس العالم.

وجلس ميسي مع الرباعي لياندرو باريديس ونيكولاس أوتاميندي ورودريجو دي بول وأنخيل دي ماريا متجاورين أعلى ظهر الحافلة.

وفجأة مالت السيارة يسارا، ليجد ميسي ورفاقه أنفسهم في مواجهة أسلاك أعمدة الكهرباء، قبل أن يهبطوا رؤوسهم بسرعة لتفادي الصعق بالكهرباء.

وخلال انحراف السيارة يسارا وسط الجماهير الغفيرة، نجا الخماسي الأرجنتيني من حادث مروع، كاد يودي بحياتهم في الحال صعقا بالكهرباء.

وأنقذت العناية الإلهية بذلك نجوم الأرجنتين، بينما فقد لياندرو باريديس قبعة كان يرتديها فوق رأسه.

وميسي كان أول من خرج من الطائرة، حيث كان يحمل بيده كأس العالم، وبعده مباشرة مدرب المنتخب ليونيل سكالوني، ثم تبعه المهاجم جوليان الفاريز الذي سجل أربعة أهداف خلال مونديال قطر وباقي أفراد المنتخب والبعثة الأرجنتينية.

ووصل ميسي وزملاؤه إلى الوطن في حوالي الساعة 2 صباحا، الثلاثاء، بعد فوزهم في قطر، واستقلوا حافلة مكشوفة في المطار واستقبلهم الآلاف من المشجعين، وهم يشقون طريقهم نحو ملعب تدريب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، حيث أمضوا الليلة هناك.

وكان ميسي، الفائز بالكرة الذهبية في قطر، أول من خرج من الطائرة حاملاً كأس العالم.

واصطف المشجعون في شوارع بوينس آيرس لإلقاء نظرة على الفريق عند وصولهم بعد فوزهم المثير بركلات الترجيح على فرنسا في نهائي كأس العالم.

وتوج منتخب الأرجنتين بكأس العالم، مساء الأحد الماضي، بالفوز على نظيره الفرنسي (4-2) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (3-3) على ملعب لوسيل.

كما فاز 3 من نجوم الفريق بالجوائز الفردية، حيث حصد ميسي جائزة أفضل لاعب في مونديال 2022، وإنزو فرنانديز جائزة أفضل لاعب شاب، وإيميليانو مارتينيز جائزة أفضل حارس مرمى.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

فيديو حقيقي.. ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور.. لماذا؟؟

فاجأ الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب الجميع بظهوره مع يمنيين يلتقطون الصور له بهواتفهم، اثناء …