بلقيس فتحي

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي تشعل ضجة واسعة بسبب ليلة سهر مع صحفي لبناني.. وهذا ما كانوا يفعلونه وصدم الجميع (صور وفيديو)

أثارت الفنانة اليمنية الأصل بلقيس فتحي الشكوك حول ارتباطها بالصحفي اللبناني إيلي أبو نجم، وذلك بعد مرور ما يقارب العامين على انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال الإماراتي سلطان بن عبداللطيف.

وانتشرت التكهنات حول علاقة رومانسية محتملة تجمع بلقيس فتحي وإيلي أبو نجم، بعدما شارك الأخير عبر حسابه في “إنستغرام” سلسلة صور تجمعه ببلقيس فتحي بشكل بدوا فيه متقاربين للغاية وكيمياء قوية تجمعهما خلال قضائهما سهرة في أحد المطاعم.

وأرفق إيلي الصور بتعليق كتب فيه “كيمياء”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، لترد عليه بلقيس بإيموجي على شكل قلوب حمراء.

ومن جهتها، أعادت بلقيس مشاركة المنشور عبر خاصية الستوري وأرفقته بأغنيتها “ممكن”، التي جاء في كلماتها: “اسمع مني وافهم، كلش مغرم أني بحبك، أبقى وياك أمنيتي، واترك بيتي وأعيش بقلبك، تدري راحة قلبي يمك تدري صاير حتى أشمك”.

وعلى الفور تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طبيعة علاقة الثنائي وحول ما إذا كانا مجرد صديقين أم أن هذه طريقة لإعلان خطوبتهما وعلاقتهما رسميًا، فكتبت إحداهن: “خطيب بلقيس ده يا عالم ولا مين؟”، وأضاف آخر: “هذا أب تركي الجديد مبروك يا تركي”.

إقرأ أيضاً  بعد "أردوغان".. أمير قطر يفاجئ دول الخليج ويقرر هدم ما بناه "السيسي" و"بن زايد" باستراتيجية عسكرية جديدة ضد الإمارات

في المقابل، رجّح آخرون أن تكون تلك الصور من كواليس مشروع عمل فني يجمع الثنائي قد يرى النور قريباً.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

باحث توقع حدوث زلزال تركيا قبل حدوثه بأيام.. وثيقة

باحث توقع حدوث زلزال تركيا قبل حدوثها بايام.. وثيقة توقع باحث حدوث زلزال تركيا بعدة …