من حفل افتتاح مونديال قطر 2022 في كرة القدم في استاد البيت

10 فيديوهات وصور غريبة وطريفة من كأس العالم 2022 تفجر الإنترنت وتشعل مواقع التواصل (شاهد)

شهد مونديال كأس العالم بكرة القدم 2022 الذي استضافته العاصمة القطرية الدوحة وقوع أحداث طريفة من قبل مشجعين ومحبين وجمهور الفرق المشاركة في النهائيات، والبالغة عددها 32 فريقاً بينها 4 فرق عربية على رأسهم المغرب الذي حل رابعاً والسعودية صاحبة الفوز التاريخي على بطلة النسخة الحالية (الأرجنتين).

وتم رصد الكثير من المقاطع المصوّرة الغريبة والطريفة التي شهدتها شوارع الدوحة، إضافة إلى العديد من الصور التي تداولها ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي بكثرة ونستعرض لكم جزء منها:

1 – المشجع الإكوادوري:

حيث تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة مضحكة لمشجع إكوادوري رفع لافتة يعتذر فيها من زوجته بعد أن قام بأخذ قرض من البنك حتى يحضر مباريات فريقه في كأس العالم ولكن زوجته عندما علمت بالأمر اتصلت به وكان رده مكتوباً داخل اللافتة: «حبيبتي.. سأتحدث معك لاحقاً عن القرض في المنزل.. أحبك أنا آسف».

2 – المشجع الهولندي:

والذي جاء إلى ملعب الخيمة وهو يرتدي لباساً نسائياً بلون برتقالي ويضع على رأسه (الشماغ العربي)، الأمر الذي أثار اندهاش وضحك رجال الأمن المكلفين بحماية الملعب وعدم حدوث شغب، فيما اعتبرت وسائل إعلام أن الطرافة تكمن بغياب المشجعات الهولنديات لذا قام الرجل المسن بالوقوف في مكانهن.

3 – مشجع موالٍ للأسد:

وأثارت صورة نشرها إعلامي منتدب من اتحاد كرة قدم أسد سخرية واسعة من قبل المتابعين على السوشيال ميديا، وذلك خلال نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا في ملعب لوسيل، حيث وُجدت رسالة على هاتفه المحمول تظهر فيها صورة من برنامج توزيع مادة البنزين المباشر بالسعر الحر وقال معلقاً: “لما تكون عم تحضر نهائي المونديال ومخك برسالة البنزين”.

4 – مشجع مصري:

ومن أغرب ما تم تداوله صورة إعلان لأحد المقاهي المصرية يعلن فيها صاحبه عن إبعاد عدد من المشجعين لأسباب غاية في الطرافة تنوعت ما بين عدم متابعة المونديال إلى عدم دفع ثمن المشروبات، وانتهاء بتشجيع البعض للأرجنتين ضد السعودية، الأمر الذي اعتبره صاحب المقهى خيانة للعرب بحسب وصفه.

5 – مشجع أرجنتيني:

ونشرت الصحف الأرجنتينية صورة مشجع قام بسرقة حافلة مليئة بالركاب والتوجه بها إلى بيته فقط ليتمكن من حضور مباراة منتخب بلاده مع كرواتيا لكن النهاية كانت حزينة عندما قبضت عليه الشرطة وأودعته السجن مع حرمان من حضور باقي المباريات.

6 – مشجع سعودي:

وفي فيديو طريف قام مشجع سعودي بمفاجأة مذيعة مكسيكية وجعلها تضحك على الهواء مباشرة بعد قيامه بالتعبير عن فرحه بفوز منتخب بلاده على بطل كأس العالم الأرجنتين وسؤالها عن ميسي “أين ميسي” وسط هستيرية فرح من قبله جعل المذيعة تقول ” كل هذا بدون مشروبات كحولية “.

7 – رسالة إلى أمه:

ومن المقاطع المصورة الطريفة مشهد لمشجع سعودي ظهر على إحدى القنوات التابعة لبلاده وهو يقول طوال اللقاء “يمه طلعت بالتلفزيون.. صرت مشهور” وعندما سأله المذيع لماذا تقول هذا؟، أخبره بأن أمه لا تصدقه مطلقاً بأنه يحضر مونديال قطر وكرر: “لقد ظهرت في التلفاز أرجوك يا أمي صديقيني فأنا مشهور”.

8 – مشجع برازيلي:

وتداول مشجعون مقطع فيديو مضحكاً لقائد مشجعي البرازيل يوثق فيه الفرق بين جماهير أستراليا وهولندا والسعودية حيث بدأ بالأولى لكنهم تفاعلوا معه بشكل بسيط في حين إن المشجعين الهولنديين أوشكوا أن يناموا وهم لا يأتون بأي حركة أثناء مباراة فريقهم، وما إن وصل قائد المشجعين إلى الجماهير السعودية حتى ظهر الفرق الكبير، حيث دون أن يفعل أو يقول شيئاً بدأ الجميع بالرقص والغناء والتشجيع.

9 – حصان طروادة:

وتجلى باصطحاب الجماهير السعودية لحصان عربي ضخم يشبه حصان طروادة، وهم في طريقهم إلى ملعب كرة القدم لحضور مباراة منتخبهم أمام فريق بولندا، ما أثار فضول وسائل الإعلام التي استفسرت عن السبب، لتعلم أن ذلك العمل هو للتفاؤل بفوز فريقهم كما حدث في حرب طروادة.

10 – أمير قطري:

ومن أطرف المقاطع التي تم التقاطها صورة لأمير قطري يقوم بتشجيع فريقه في الملعب وأثناء حركته لتعديل ملابسه و(الشماغ على رأسه) بدا وكأنه “لعّيب” تميمة المونديال الحالي، وأصبحت صورته هي الأشد تداولاً في الصين، بل غدا من أكثر الناس شهرة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …