وثائق سرية: وزير يمني يتورط بفضيحة أخلاقية جسيمة بعد ضبطه متلبسا مع فتيات مراهقات في هذا المكان! 

كشفت وثائق سرية تورط وزير يمني بفضيحة أخلاقية جسيمة بعد ضبطه متلبسا مع فتيات مراهقات.

وأعاد ناشطو المؤتمر الشعبي العام، التذكير بقضية إدارة شبكة دعارة اتُهم فيها وزير الإعلام والثقافة والسياحة في الحكومة اليمنية الشرعية، معمر الإرياني.

وقال الناشط المؤتمري ناصر الخولاني في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر”، “ذكرني فتح ملف معمر الارياني بالمحضر رقم 6442 لسنة 1998م عندما تم ضبطه بتهمة ادارة شبكة دعارة واعمال فاضحة”.

وأشار الخولاني في تغريديه بموقع التدوين المصغر تويتر إلى أنه تم حينها “اسقاط القضية باتصال مباشر من وزارة الداخلية”.

وكان القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام، بشير أبو حليقة، كشف في وقت سابق، سلسلة فضائح أخلاقية لوزير الإعلام معمر الإرياني، أوصلته إلى تولي مناصب عليا في الدولة، وعلاقته بالسوداني محمد آدم الذي عُرف بـ”سفاح جامعة صنعاء” وقضيته التي اشتُهرت في عهد الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

إقرأ أيضاً  هاني بن بريك يسخر من معمر الارياني: لو كان هذا هو التوجه فعلى صنعاء السلام

وفي سلسلة تغريدات على موقع تويتر ، يقول أبو حليقة “لمن يتساءلوا.. معمر الارياني لا درس إعلام ولا له علاقة بالصحافة، كان مخبر على الطلاب اليمنيين في بغداد ثم عينه صالح رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمؤتمر”.

وأضاف بشير أبو حليقة إن وزير الإعلام معمر الإرياني، حينها تفرغ لاستقطاب الفتيات عبر صحيفة “الرقيب”، وكان يُلقب في دائرة الشباب والطلاب في حزب المؤتمر، (معمر المزز) حتى أن أهله تبرأوا منه”.

واصفا طبيعة تعامل الإرياني مع من “يربط علاقات جديدة معه بالفتيات عندما كان رئيسا لتحرير صحيفة (الرقيب) ومقرها في الدائري بين الجامعة القديمة والجديدة”، بأنه كان “كريما بالعطايا مع كل من يعرفه بفتيات جديدات يبحثن عن الشهرة ونشر الخواطر في صحيفته، رغم ان كل من تعرف عليهن انحرفن”، حسب قوله.

وفي تغريدة أخرى، أشار أبو حليقة، إلى أنه “قد يتفاجأ الكثيرون ويصدمون لمعرفة حقيقة أن معمر الارياني كان الوسيط المباشر بين سفاح جامعه صنعاء “آدم السوداني” والشبكة التي كانت يتعامل معها”، داعيا من يُكذّب ذلك، إلى “المطالبة بنشر محاضر التحقيقات”.

وسبق أن انتشرت مؤخرا فضائح عدة لمعمر الإرياني، بينها زواجه سرا بالراقصة الأرمينية المقيمة في مصر المعروفة باسم “صافيناز”، وخلع الاخيرة له ورفضها ارجاع هداياه المتضمنة فيلا ومجوهرات بملايين الجنيهات.

إقرأ أيضاً  (شاهد بالصورة) تعرف على قيمة فلة الارياني الفارهة والباهظة الثمن

يضاف إلى هذا، كشف سياسيين وناشطين يمنيين عن تسلم معمر الارياني مخصصات مالية كبيرة من التحالف للناشطين ضد جماعة الحوثي، واستحواذه عليها منفردا. وغيرها مما راج عنه مصحوبا بوثائق مسربة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

شركة يوYOU

عودة خدمة شركة يو YOU إلى عدن وأبين بشكل مفاجيء .. هل ستستمر أم سيتم إيقافها مجددا.؟

الميدان اليمني : ذكر سكان محليين في عدن وأبين لموقع الميدان اليمني أن بث شبكة …