هاني بن بريك

هاني بن بريك يسخر من معمر الارياني: لو كان هذا هو التوجه فعلى صنعاء السلام

الميدان اليمني – متابعات – :

سخر هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي من تصريحات سابقة لوزير الإعلام والثقافة والسياحة في الحكومة اليمنية الجديدة معمر الإرياني.

ونشر بن بريك مقطع فيديو قديم للوزير الإرياني والذي قال فيه الوزير إن التحالف والحكومة الشرعية لم تقرر بعد دخول صنعاء وإنهم يسعون لتحقيق انتصارات خارج صنعاء تجبر الحوثي على الدخول في مفاوضات والانسحاب من العاصمة ، منوها أن بإمكانهم دخول صنعاء وهذا سهلا ولكنهم لايريدون.

وعلق بن بريك على الفيديو بتغريدة قال فيها :”لو كان هذا هو التوجه فعلى صنعاء السلام”.

يذكر أن الفيديو قديم قبل سنوات للوزير الإرياني وتم نشره حينه وتداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

والوزير الإرياني عين في الحكومة الجديدة المنبثقة من اتفاق الرياض بين الشرعية والمجلس الانتقالي برعاية سعودية.

ووصلت قبل أيام الحكومة اليمنية الجديدة إلى مطار عدن الدولي بعد أداءها اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي في الرياض استهدفت خلالها بثلاثة انفجارات متتالية لحظة وصولها إلى المطار أعقبها ثلاثة انفجارات أخرى في مناطق متفرقة من قبل جهات مجهولة لم تكشف اللجنة التي شكلها هادي عن هوية الاطراف المنفذة .

وارجع مراقبون السبب في تأخر الإعلان عن نتائج التحقيقات في الحادثة الى ضغوط تمارسها أطراف في التحالف على الشرعية واللجنة الرئاسية بهدف تمييع وإضاعة ملف القضية لأنها تخشى من اعلان نتائج التحقيقات وتنكشف على حقيقتها أمام الرأي العام .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ما سبب تسمية “غزة هاشم” بهذا الاسم.. شارك الان واربح جائزة مسابقة الثورة الرمضانية 2024.. واليك الإجابة الصحيحة  ورابط الاشتراك

كما عودناكم يوميا نقدم لكم سؤال واجابة اليوم التاسع لمسابقة الثورة الرمضانية التي تقيمها مؤسسة …