صافيناز ومعمر الأرياني

فضيحة مدوية تصدم اليمنيين.. الراقصة الاستعراضية الشهيرة صافيناز تخلع وزير يمني بارز أمام محكمة مصرية وترد له هذه الأشياء الثمينة (الاسم)

الميدان اليمني – متابعات

كشف مصدر دبلوماسي بالسفارة اليمنية في القاهرة أن الراقصة الأرمنية المشهورة صافيناز _ كسبت قضية الخلع المرفوعة أمام محكمة الأسرة بالهرم محافظة الجيزة _ ضد زوجها المخلوع معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة بحكومة الجمهورية اليمنية السيد/ معمر الارياني.

وأوضح المصدر ان المحكمة قضت بخلع الراقصة الأرمنية صافيناز والشهيرة ب صافيناز من زوجها السيد / معمر مطهر الارياني _ يمني الجنسية في الجلسة المنعقدة يوم الأربعاء 17 فبراير الجاري.

ولفت المصدر إلى أن الراقصة صافيناز حضرت إلى المحكمة مع محاميها ولم يحضر الوزير الأرياني جلسة النطق بالحكم لأسباب وصفها وكيله ومحاميه بظروف قاهرة.

وأشار المصدر إلى منطوق الحكم الذي قضى بالخلع لصالح المدعية صافيناز من زوجها المدعى عليه معمر الأرياني، وإلزام المدعية برد العقارات والهدايا الثمينة التي حصلت عليها من المدعى عليه المحكوم عليه زوجها المخلوع السيد معمر الارياني.

وأضاف المصدر أن الحكم تضمن إعادة الراقصة صافيناز فيلا مدينة الشيخ زايد بسته أكتوبر وشاليه بالساحل الشمالي وطقمين مجوهرات مرصعة بالألماز وثلاثة خواتم وساعات سويسرية من الذهب والالماس ولم يشتمل الحكم على ردها لشقة الزمالك الواقعة على النيل والتي طالب بها محامي الدفاع عن الارياني وقال أنها كلفت موكله نصف مليون دولار ما يعادل نحو ثمانية ملايين جنيه مصري وكذلك لم يشتمل الحكم إعادة الراقصة صافيناز لمبلغ خمسة ملايين جنيه مصري طالب بها وكيل ومحامي الارياني الذي قال أن موكله دفعها نقداً قبل عام للدخول شريكا مع صافيناز في ملهى ليلي في الهرم اشتراه بالمناصفة وسجلت عقود الشراء باسم صافيناز، حد قول المصدر.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

ما سبب تسمية “غزة هاشم” بهذا الاسم.. شارك الان واربح جائزة مسابقة الثورة الرمضانية 2024.. واليك الإجابة الصحيحة  ورابط الاشتراك

كما عودناكم يوميا نقدم لكم سؤال واجابة اليوم التاسع لمسابقة الثورة الرمضانية التي تقيمها مؤسسة …