محاولات إنقاذ الطفل ريان ما تزال جارية لليوم الرابع على التوالي

عاجل: الكشف عن حقيقة وفاة الطفل ريان المغربي بعد فشل محاولات إنقاذه

الميدان اليمني – متابعة خاصة

كشفت وسائل إعلام، في نبأ عاجل، حقيقة وفاة الطفل المغربي ريان، الذي سقط في بئر عمقه 30 مترا، بعد فشل قوات الإنقاذ المدني في إخراج الطفل وفقا لسيناريو الحفر الموازي العمودي للبئر ثم الحفر الأفقي للوصول للطفل بسبب وجود صخور كبيرة قد يؤدى إزالتها لانهيارات للتربة الأرضية.

وأفادت “سكاي نيوز عربية” في نبأ عاجل، نقلا عن مصادر مغربية بأن الطفل ريان ما زال على قيد الحياة، بينما يقترب المنقذون من الوصول إليه بعد أيام من الحفر.

ولليوم الرابع على التوالي، تواصل فرق الإنقاذ المغربية عمليات إنقاذ الطفل ريان، لإنقاذه عقب سقوطه في بئر عميق في قرية تابعة لإقليم شفشاون شمالي المغرب، منذ الثلاثاء الماضي.

ويترقب الملايين من المغرب والدول العربية والعالم، لحظة استخراج الطفل المغربي الذي جلبت قصته تعاطفا من جميع أنحاء العالم، وذلك بعد سقوطه في بئر ضيقة في إحدى القرى بالمغرب.

وانتشرت مقاطع فيديو، الخميس، ظهر فيها وهو ما زال يتحرك بشكل طفيف، مما أنعش آمالا واسعة بإخراجه وهو لا يزال على قيد الحياة.

ومع حلول الجمعة، انحسرت الصور التي جرى الحصول عليها من خلال كاميرا تم إنزالها إلى موقع ريان، على عمق نحو 30 مترا.

وتمكنت فرق الإغاثة في المغرب، خلال الساعات الماضية، من توصيل الماء والأكسجين عبر أنابيب إلى الطفل ريان.

ووضعت السلطات المغربية خطة لإجلاء الطفل ريان ومعالجته بالسرعة اللازمة، من خلال طاقم طبي موجود بالقرب من البئر، ينتظر نقله عبر طائرة تابعة للدرك الملكي.

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لماذا عمر النساء أطول من عمر الرجال؟.. دراسة جديدة تكشف عن سبب مفاجئ

فاجأت نتائج دراسة جديدة جميع الرجال، الذين ظهروا وفقا لنتائجها اكثر عرضة للوفاة من النساء. …