عاجل: ناطق الحوثيين يؤكد استهداف معرض اكسبو ويعلن رسميا عن عملية استهدفت الامارات بالتزامن مع زيارة الرئيس الاسرائيلي

فجر المتحدث العسكري للحوثيين مفاجاة كبيرة وقطع الشك باليقين بشأن استهداف معرض اكسبو دبي خلال زيارة الرئيس الإسرائيلي للمعرض.

وأكد المتحدث العسكري للجماعة يحيى سريع، قبل قليل أنه سيتم خلال الساعات القادمة الإعلان عن تفاصيل عملية عسكرية واسعة في العمق الإماراتي.

وكانت مصادر دبلوماسية أكدت تعرض معرض اكسبو بدبي لانفجارات عنيفة هزت أرجاء المعرض تزامنا مع زيارة الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ للإمارات والتي بدأها اليوم الأحد .

وبين المستشار السابق في السفارة اليمنية في الرياض أنيس في تغريدة له على موقع التدوين المصغر ” تويتر ” نقلا قلاً عن شهود عيان: الانفجارات سُمعت داخل اكسبو دبي في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الامارات وقد تم إخلاء المبنى من الزوار ”

وأضاف منصور في تغريدة ثانية تحت هشتاق عنون به تغريدته الإمارات ليست أمنة ” الإمارات_ليست_آمنة انفجارات في معرض إكسبو الدولي، الذي تستضيفه إمارة دبي في دولة الإمارات ” .

واختتم منصور تغريدته التي ذيلها بهشتاق اليمن يؤدب الإمارات بقوله ” يشارك في معرض إكسبو 192 دولة مِن مُختلف أرجاء العالم.. يعني 192 دولة تشعر ان رعاياها واستثماراتها في خطر وان #اليمن_يؤدب_الامارات ” .

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن بخبر تعرض معرض اكسبو في دفي لهجوم مسير لطيران الحوثيين الذي جاء بالتزامن مع زيارة الرئيس الإسرائيلي .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …