شاهد رفيق درب ابراهيم الحمدي وصاحب قصة مؤلمة مع الزعيم صالح وماذا كان يصنع صالح بجواره في الصورة.. اسم وصور

الميدان اليمني – خاص
توفي صباح اليوم الجمعة رفيق الرئيس ابراهيم الحمدي في العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت وفاة قائد قوات المظلات في عهد الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي عبدالله عبدالعالم القرشي عقب معاناة مع المرض.

القائد عبدالله عبدالعالم القرشي قائد لواء المضلات في عهد الرئيس ابراهيم الحمدي وصديقة الحميم وبعد جريمة اغتيال الحمدي .. قام علي عبدالله صالح الذي كان يشغل منصب قائد لواء تعز باجتياح الحجرية واغتيال مشائخها وقادتها ونفي الكثير منهم وعملية الاجتياح كانت استكمالا لجريمة اغتيال الشهيد ابراهيم الحمدي ورفاقه كون الحجرية كانت تلعب دورا هاما وبارزا في تصدر المشهد الوطني ومنذ ذلك التاريخ تم إخضاع الحجرية وتهميشها واقصائها وإخراجها من لعب أي دور وتم اختيار أقبح ما فيها ليكونوا في السلطة ومن أهم قرارات الخارج وعصابة سلطة الداخل تحريم تولي أبنائها مناصب عليا في صفوف الجيش والأمن من الوطنيين والأحرار باستثناء الشخصيات المخابراتية التي يتم اختيارها بعناية ودقة بعد تجريدها من كل القيم والمبادئ والأخلاق.

عبدالله عبدالعالم كان أحد ضحايا علي عبدالله صالح والذي ظل منفي خارج الوطن حتى وافاه الاجل يومنا هذا بعد اتهامه من سلطة النظام السابق وإصدار الأحكام عليه .

ويظهر في الصورة التالية عبدالله عبدالعالم عضو مجلس قيادة حركة 13 يونيو 1974م نائب رئيس الجمهورية يقلد أحد الضباط وساماً ويظهر خلفه علي عبدالله صالح وهو يحمل للقائد عبدالله عبدالعالم صحن الأوسمه ؟!!
بعدها تم الغدر بالرئيس ابراهيم الحمدي واغتياله مع رفاقه وتم نفي عبدالله عبدالعالم حتى وافاه الأجل يومنا هذا ؟

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …