في خطوة غير مسبوقة.. تسمية مشروع باسم الرئيس ابراهيم الحمدي لاول مرة في اليمن.. صور

ربما يمكن القول بانها تحدث لأول مرة في اليمن، ان يتم تسمية مشروع في اليمن باسم الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي، تخليدا لاسمه الذي تفانا في خدمة بلده وحبها واستقلال قرارها من الهيمنة السعودية والغربية.

ومنذ عملية اغتيال الرئيس إبراهيم الحمدي وتصفية مشروع الدولة والسيادة الوطنية وكل ماله علاقة به، لم يكتفي القتلة بموته، بل عمدوا إلى طمس كل ما يتعلق بالحمدي ومنجزاته التنموية التي حققها خلال ثلاث سنوات من فترة حكمه للبلد.

حديقة الشهيد ابراهيم الحمدي في ذمار

ولأول مرة أعلنت السلطة المحلية التابعة لحكومة صنعاء بمحافظة ذمار عن تسمية حديقة هران باسم حديقة الرئيس الشهيد إبراهيم محمد الحمدي، وإعادة تأهيلها وتطويرها وإظهارها بشكل جميل وأكثر جاذبية.

حديقة الشهيد ابراهيم الحمدي في ذمار

وأظهرت صور متداولة في مواقع التواصل الإجتماعي لحديقة الرئيس إبراهيم الحمدي بعد فتحها أمام الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك وجعلها متنفس للمواطنين حيث جرى تطويرها وتحسينها واستحداث طرق ومسارات للمشاة وتوفير مواقف خاصة بالسيارات وتجديد الإنارة وتوفير مرافق ومنتزة للعائلات والأطفال وحديقة خاصة بالنساء والتي تعتبر أول حديقة خاصة بالنساء في اليمن.

حديقة الشهيد ابراهيم الحمدي في ذمار

كما تضمن المشروع عمل ممرات ومسطحات خضراء واستراحات عائلية ومباني للإدارة ودورات مياه وكافتيريا ومنظومة طاقة شمسية وألعاب للأطفال وزراعة الورود والزهور الطبيعية.

حديقة الشهيد ابراهيم الحمدي في ذمار

وتعتبر الحديقة أول مشروع يسمى باسم الرئيس إبراهيم الحمدي تخليداً له ولحياته وتاريخه النضالي والوطني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

عرس يمني في “أمريكا” يثير استغراب نشاطين على وسائل التواصل الاجتماعي.. فيديو

أظهر مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، عرس لأحد المغتربين اليمنيين في أمريكا، ظهرت …