حيدر أبو بكر العطاس

“ليس الحوثي”.. “أبو بكر العطاس” يفجر مفاجأة مدوية ويكشف لأول مرة عن الطرف الذي انقلب على الشرعية وتفاصيل صادمة عما حدث في 2014 بصنعاء! (فيديو)

كشف المهندس حيدر أبو بكر العطاس، مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، عن الطرف الذي نفذ الانقلاب على الشرعية والوحدة اليمنية.

واتهم المستشار العطاس، في تصريحات خلال مقابلة خاصة لقناة حضرموت، الرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح بالانقلاب على الشرعية اليمنية.

وقال العطاس: “من انقلب على الشرعية ليس الحوثي، إنما علي عبدالله صالح.. علي عبدالله صالح سلم المعسكرات والدولة للحوثي وسلم عبدربه منصور هادي، العَلَم”.

ووجه العطاس رسالة حاسمة للمجلس الانتقالي، طالبه خلالها بإعادة هيكلته ليمثل المحافظات بحسب وزنها السياسي والاقتصادي والثقافي.

وأشار حيدر أبوبكر العطاس إلى أن مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومخرجاته “مشروع بريطاني”.

وتعد هذه المقابلة هي الأولى للمهندس العطاس، على الأراضي اليمنية، منذ 7 يوليو 1994، بعد أن غادر البلاد عقب ما عُرف بحرب صيف 94.

وكان العطاس عاد إلى اليمن لأول مرة منذ قرابة 30 عامًا ، خلال زيارته برفقة رشاد العليمي وعدد من قيادات الدولة، إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، الأسبوع الماضي.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …