حارس المنتخب اليمني للناشئين وضاح الردفاني

شاهد أول صوة لحارس المنتخب اليمني “وضاح الردفاني” بعد إطلاق سراحه (صورة)

الميدان اليمني – خاص

تضامن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مع حارس المنتخب اليمني للناشئين وضاح الردفاني بعد قيام قوات المجلس الانتقالي باعتقاله مساء أمس السبت.

وعبر الناشطون عن غضبهم جراء قيام القيادي البارز في قوات المجلس الانتقالي، مختار النوبي، باعتقال حارس المنتخب اليمني وضاح الردفاني على خلفية التحقيق معه بعد عودته من العاصمة صنعاء.

ولفت النشطاء أن هذا التصرف يؤكد على همجية الانتقالي، رافضين موقفه السلبي من حصول المنتخب على التكريم الذي حضي به في صنعاء.

وأوضحوا أنه كان يجب على القيادي النوبي أن يرتب لاستقبال حارس المنتخب وضاح الردفاني بدلا من اعتقاله والتحقيق معه.

وأفرج قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي تحت الضغط الإعلامي على حارس المنتخب اليمني وضاح الردفاني بعد اعتقاله بساعات وقام بالتقاط بعض الصور معه لإقناع الرأي العام بخلاف ما نشر عنه.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد حضي بحفاوة استقبال شعبية كبيرة في صنعاء الأمر الذي أثار حفيظة المجلس الانتقالي وقام باستدعاء الحارس بعد عودته إلى منزله في مديرية ردفان بمحافظة لحج.

واحتشدت الجماهير في العاصمة صنعاء مساء الثلاثاء الماضي في مسيرة ليلية بالسيارات لاستقبال المنتخب ومشاركته فرحة الفوز، وعملت وزارة الشباب والرياضة التابعة للحوثيين على تنظم فعالية جماهيرية صباح اليوم التالي الأربعاء في ملعب مدينة الثورية الرياضية بالعاصمة صنعاء لاستقبال وتكريم المنتخب بحضور جماهيري كبير.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد توج بطلا لكأس غرب آسيا بعد فوزه في النهائي على نظيره السعودي بركلات الترجيح 4-3 عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

مختار النوبي برفقة وضاح الردفاني

المصدر: الميدان اليمني

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار اليمن اليوم عبر موقع الميدان اليمني.

تابعنا عبر جوجل نيوز لتصلك آخر الأخبار
شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

وصية الشيخ الزنداني الأخيرة لجميع اليمنيين.. فيديو مؤثر

كشف نجل رئيس هيئة علماء اليمن وجامعة الايمان، الشيخ عبدالمجيد الزنداني، عن وصية والده لليمنيين …