بث مباشر مباراة اليمن ضد الامارات.. روابط بث عبر الانترنت لمشاهدة المباراة بدقات متعددة والقنوات الناقلة

يتنافس منتخب اليمن ونظيره الإماراتي على بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين المُقامة على الأراضي العُمانية، في قمة مثيرة على استاد السعادة الرياضي بمدينة صلالة.

روابط البث المباشر من هنا:

الرابط الاول https://bit.ly/3l5z2dP
الرابط الثاني https://bit.ly/3Tb3Si2
الرابط الثالث https://bit.ly/3IZisVa

ويتواجه في المباراة الثانية لدور نصف النهائي البطولة منتخب العراق وصيف المجموعة الأولى مع منتخب السعودية متصدر المجموعة الثانية.

وترشح المنتخب اليمني لنصف النهائي بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاث انتصارات أمام العراق وعمان ولبنان.

في المقابل، تأهل المنتخب الإماراتي كوصيف للمجموعة الثانية التي تصدرها المنتخب السعودي، بعدما تفوق على حامل اللقب المنتخب الأردني بفارق المواجهات المباشرة حيث كان قد تغلب على عليه بنتيجة (1-صفر) في الجولة الأولى.

متى موعد مباراة اليمن ضد الإمارات؟
يحين موعد مباراة اليمن ضد الإمارات في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين تحت 17 عاماً، مساء يوم الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة، 17:00 بتوقيت مسقط، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن والامارات

وتنقل المباراة على شاشة قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة السعيدية اليمنية، وقناة ومنصة شاهد VIP، بالإضافة إلى قناة عمان الرياضية الفضائية المفتوحة على النايل سات.”

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …