الفنان عمر ياسين وزوجته الفنانة هاجر نعمان

شاهد .. فنانة يمنية حسناء وفارس الأغنية يفجران الإنترنت بعد نشر صور حميمية لهما.. شاهد ما فعلاه أمام الملأ (صور)

الميدان اليمني – متابعة خاصة

فجرت فنانة يمنية حسناء شهيرة، و”فارس الأغنية الطربية”، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد انتشار خبر زواجهما.

وانتشرت عبر مواقع التواصل، على نطاق واسع مجموعة صور للفنان اليمني عمر ياسين الفائز بلقب “فارس الأغنية الطربية” في مسابقة برنامج “الزمن الجميل” على قناة أبوظبي بالإمارات، ومواطنته الفنانة الصاعدة هاجر نعمان، بعدما أعلنا زواجهما.

وكانت البداية، بنشر “فارس الأغنية الطربية” والفنانة هاجر، صور تجمعهما على مواقع السوشيال ميديا، معلنان من خلالها عقد قرانهما، لتشتعل بعد ذلك مواقع التواصل الاجتماعي بالصور، وتهاني الناشطين للفنانين بهذه المناسبة السعيدة.

ودمج بعض المتابعين صور عمر ياسين وهاجر نعمان، بأغنيات لفنانين يمنيين كبار، منهم أبوبكر سالم وايوب طارش، معبرة عن المناسبة.

كما تداول ناشطون عبر مواقع التواصل مقاطع فيديو توثق مشاركة عدد من الفنانين الصاعدين والشباب اليمني، في أحياء حفل الزفاف بوصلات غنائية ورقص شعبي يمني.

عمر ياسين وهاجر نعمان

وظهر العريس مع عروسه، وهما في لحظة حميمية غامرة تنبض أملاً وتقطر سعادةً وحبا، وهو مالم يعتد عليه الجمهور اليمني المحافظ لحد كبير، مما أحدث جدلا واسعا، وفرحة عارمة لدى المنفتحين والمثقفين الذين باركوا لهما هذه الخطوة الجبارة، ودعوا لهما بطول السعادة واكتمال الزواج على خير.

ويتواجد كل من الفنان عمر ياسين والفنانة هاجر نعمان، حاليا في جمهورية مصر العربية الشقيقة، ومن العاصمة القاهرة أعلنا خبر زواجهما، مرفقاً بعدد من الصور التي توثق للحظة الأهم في حياتهما.

نشأة الفنان عمر ياسين

يذكر أن الفنان عمر ياسين، ولد في مديرية صيرة بمدينة عدن، جنوب اليمن، في 23 يوليو عام 1994، وترعرع في نفس المديرية.

واكتشفت موهبته الغنائية، وهو في المرحلة الإبتدائية من خلال المشاركة في الأنشطة المدرسية.

بداية المسيرة الفنية للفنان عمر ياسين

فيما كانت البداية الفعلية لمسيرته الفنية، في مسابقة مدارس المنصورة، وكانت أول مشاركة له على مسرح مصنع الغزل والنسيج بعدن، وعمره 10 سنوات.

عمر ياسين وهاجر نعمان

وفي مايو عام 2019م شارك في برنامج الزمن الجميل على قناة أبو ظبى و فاز بلقب «فارس الأغنية الطربية» في الحلقة الأخيرة من الموسم الأول.

فوز عمر ياسين في برنامج الزمن الجميل

وفاز عمر ياسين بالمركز الأول من بين أفضل عشرة أصوات خاضت منافسة شرسة في البث المباشر بمصاحبة الفرقة الموسيقية وأمام لجنة التحكيم المكونة من النجمة المصرية أنغام والموسيقار اللبناني مروان خوري والنجمة المغربية أسماء لمنور.

وحصد عمر أعلى نسبة من التصويت 37% ليفوز بجائزة فارس الأغنية الطربية، حيث نالت إطلالة البلبل العدني استحسان لجنة التحكيم وقدم نماذج غنائية تركت بصمة جميلة لدى المشاهد.

عمر ياسين

من هي هاجر نعمان

هاجر نعمان من محافظة تعز اليمنية ويبلغ عمرها 21 عاما، حيث ولدت في 29 يناير عام 1999 والتحقت بقسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة تعز‏ عام 2018، وتعيش مع أسرتها في محافظة تعز.

واشتهرت نعمان، بعد خوضها غمار الفن، ولها أغانٍ لعدد من الفنانين اليمنيين، أبرزهم أيوب طارش وعبدالباسط عبسي.

هاجر نعمان

أغاني وأعمال هاجر نعمان

وللفنانة هاجر نعمان، العديد من الأعمال التي اشتهرت من خلالها، منها: ملالة تعزية، وكذلك أغنية “أحبك” وهي من الأغاني التي كانت لها العديد من المشاهدات عبر اليوتيوب.

كما قدمت الأغنيات التالية بصوتها العذب والمطرب:

– أغنية متى سوف يرتاح هذا الوطن.
– أغنية جبرك.
– أغنية أشتي أسافر بلاد ما تعرف إلا الحب.
– أغنية النشيد الوطني رددي أيتها الدنيا نشيدي.
– أغنية يشبهك قلبي.
– أغنية يا ليتنا لك.
– أغنية حسنك لعب بالعقول.
– أغنية حالة خاصة جداً.

هاجر نعمان

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار الفن والمشاهير عبر موقع الميدان اليمني.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الإنذار المبكر يحذر من استمرار تأثير المنخفض الجوي على عدد من المحافظات

دعا مركز الإنذار المبكر من الكوارث والمخاطر المناخية بمحافظة حضرموت، الجميع الى اخذ الحيطة والحذر، …