الوليد مقداد وزوجته نور غسان مقداد

أسرار لا تعرفها عن العروسة نور غسان زوجة نجم طيور الجنة الوليد مقداد .. والمفاجأة كم يبلغ عمرها الحقيقي؟

لا يزال اسم الوليد مقداد نجم قناة (طيور الجنة) يتصدر قائمة المواضيع الأكثر تداولاً على محركات البحث، بعد احتفاله أمس الجمعة بزفافه على عروسه نور غسان .

وأحدث زفاف الوليد مقداد؛ صدى واسع على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وسيطرت الدهشة على المتابعين؛ حول كيفية زواجه بهذه السرعة في الوقت الذي كان يشاهده الكثيرون وهو طفل؛ على شاشة قناة «طيور الجنة».

وتألق الوليد مقداد في حفل زفافه وهو يرتدي بدلة سوداء مع قميص باللون الأبيض ونسق معها بنطلوناً وحذاء باللون الأسود؛ واعتمد رابطة عنق بنفس اللون, أما العروس التي ظهرت وهي مرتدية فستان باللون الأبيض مزودًا بأكمام طويلة؛ مزيناً بتطريزات باللون الفضي؛ ونسقت مع إطلالتها «طرحة» فستان طويلة باللون الأبيض.

وبعد الزفاف الأسطوري للشاب الوليد مقداد؛ خطف الأنظار أيضًا بما نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي, برسالة وجهها لحبيبته وزوجته نور الغسان؛ إذ شارك المتابعين بمجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لحفل الزفاف.

وعلق الوليد مقداد عليها قائلاً: “تزوجنا أنا وأميرتي, حبيت أشارككم جزء من فرحتنا بهالصور, الحمد لله كان يوم جميل وشكراً لكل حدا شاركنا فرحتنا وحضر؛ وشكرا لكل حد بارك وتذكرنا بدعوة طيبة؛ والله يبارك فيكم جميعا وعقبال العزابية”.

وحظي منشور «الوليد» على تفاعل كبير من المتابعين الذين حرصوا على تهنئته بحفل الزفاف الذي شهد فرحة عارمة من الأسرة وكافة الحضور.

حفل زواج الوليد مقداد على نور مقداد

من جهته، شارك المعتصم مقداد معظم المتابعين شعورهم بالصدمة أن الوليد مقداد الذين عرفوه طفلاً، أصبح عريساً الآن.

وغرد عبر حسابه على انستقرام قائلاً: (في حد فيكم لسا مش مستوعب انو وليد تزوج ولا أنا لحالي بس حاسس هاد الشعور).

وأضاف: (أخوي وحبيبي وليد .. تشاركنا نفس المنزل لمدة 20 سنة واليوم راح تروح وتتركني .. هاد اليوم كان نفسي يجي وبنفس الوقت ما كنت عارف كيف حيكون شعوري .. أنا وانت تشاركنا كل اللحظات الحلوة والسيئة والذكريات اللي مستحيل ننساها .. كتير كنت فرحان بهاد اليوم وبنفس الوقت زعلان انك راح تترك البيت بس هاد لا يعني انو راح تبعد .. لا بدك تيجي تزورنا كل يوم).

وقال: (آخر اشي بحب أحكيلك ياه .. انو أنا كتير بحبك و الله يوفقك بحياتك انت ونور ويرزقكم الذرية الصالحة ونشوفكم أجمل أم وأب بأقرب وقت).

من هي نور غسان زوجة الوليد مقداد

وفي هذا السياق، كشف والد العريس، الإعلامي خالد مقداد، أن عروسة ابنه نور غسان، من عائلة مقداد أيضاً، أي أنها من العائلة لكنها ليست ابنة عمه كما تداول البعض، بل حفيدة خال والده، وتقيم في الكويت مع عائلتها.

وتخرجت نور غسان من الثانوية العامة، ولم تشارك في أي أعمال عبر قناة (طيور الجنة).

نور غسان كم عمرها

وتزوج الوليد مقداد من قريبته نور غسان من العمر والتي تبلغ من العمر 21 عاماً وولدت في العاصمة الأردنية عمان وتقيم في الكويت ودرست الجامعة في الكويت وهي حفيدة خال خالد مقداد، والد وليد، وليست أبنة عم وليد كما يتداول في مواقع التواصل.

واحتفلت نور غسان بخطبتها على الوليد مقداد في فبراير/شباط 2020.

وكتب خالد مقداد عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك)، رسالة مؤثرة لنجله الوليد مقداد بمناسبة زفافه، جاء في نصها: (مبارك يا ولدي، ولدي وسندي وأغلى ما عندي ( الوليد ) .. اليوم أزفك لعروسك التي أحببت ( نور ) وقد أحببناها جميعاً منذ كانت طفلة خجولة تمرح ببراءة مع أطفال العائلة).

وتابع مؤسس قناة (طيور الجنة): (اليوم تجتمع يا بنيّ مع من كتب الله لك أن تكون حليلة جليلة جميلة تملأ حياتك بالسعادة والهناء، اليوم ظفرتَ بذات الدين فنعم الظفر الذي أوصانا به الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .. أكرِمْها يا ولدي فما أكرمهن إلا كريم وما أهانهن إلا لئيم وتذكر دائماً .. استوصوا بالنساء خيراً).

حفل زفاف وليد مقداد نجم طيور الجنة

خالد مقداد لنور غسان: قدر من قدر جنى

ثم وجه خالد مقداد رسالته لنور غسان قائلاً: (وأنت يا نور يا بنيتي الغالية كوني له أرضاً يكن لك سماء وكوني له أمَة يكن لك عبداً واعلمي أنك خرجتِ من بيت أهلِكِ إلى بيت أهلك وقدْركِ من قدْر ابنتي جنى).

وكشف خالد مقداد عن رد فعله حين طلب منه الوليد الزواج في هذا السن المبكر، قائلاً: (اليوم تغادرنا يا وليد والحزن يختلط بالفرح يا حبيبي لقد تركتنا باكراً وأنت في مقتبل شبابك أيها العشريني البطل يامن جئتني لتستأنس برأيي في خطوة الزواج المبكر ).

وتابع: (قد فاجأتني بذلك لكنه الفخر والثقة بأنك رَجُل راشد ذو خلق ودين وقد تحملت المسؤولية منذ نعومة أظفارك جعلني أوافقك الرأي وكانت الخطوة المباركة في اقترانك بابنة الكرام من آل مقداد).

وختم خالد منشوره: (اليوم أزفك يا فلذة كبدي لعروسك وأنا أدعو الله أن يبارك لكما ويبارك عليكما وأن يجمع بينكما على خير).

كما شارك المعتصم متابعيه الأغنية التي زُف عليها شقيقه الوليد بعنوان (أنا البندورة الحمرة)، المستوحاة من أشهر أغاني (طيور الجنة).

وظهر بالفيديو الذي نشره المعتصم عبر (تيك توك)، لحظة دخول الوليد ونور غسان إلى قاعة الزفاف، بينما تؤدي فرقة شعبية زفة (أنا البندورة الحمرة) بلحن فلكوري يناسب الأفراح.

وتفاعل آلاف المتابعين مع زفاف الوليد مقداد ما بين من شاركهم الفرحة وطقوس الزفاف، وآخرون لا يزالون مصدومين من دخوله القفص الذهبي بعمر الـ21.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

الخطوط الجوية اليمنية تصدر بيانا هاما وتزف بشرى سارة بشأن المرتبات

أصدرت الخطوط الجوية اليمنية، اليوم، بيانا هاما اكدت فيه التزامها بتلبية كل المطالب الصادقة والعادلة …