أول تعليق من حفيدة “إسماعيل ياسين” على سخرية محمد رمضان من جدها في مسلسل “موسى” (فيديو)

الميدان اليمني – متابعات – :

علقت سارة ياسين حفيدة الفنان المصري الراحل إسماعيل ياسين، على مشهد ظهر فيه الممثل محمد رمضان مع شخص يجسد الفنان الراحل في مسلسل “موسى” الذي يعرض حاليًا في شهر رمضان.

مبتفرجش على أعماله

وقالت “سارة” في منشور على حسابها في “فيسبوك”: “صحفيين كلمونا طالبين منا تعليق على مشهد في مسلسل اسمه موسى لمحمد رمضان وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين، هو أيه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً! أحد الصحافيين صمم أنه يبعتلي المقطع وقالي كلمة ظهور سلبي وعشان برده أنا فاهمة أن طبع الصحافة المبالغة قولت نشوف ونحكم بأنفسنا قبل أي تعليق”.

واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية

وأضافت: “والصراحة طلع عندهم شوية حق لأن دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص اللي واضح أن الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي وطبعاً مش محتاجة أقول أيه الأسباب، أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض أنهم ينتموا للفن”.

وافق علي تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق

وأكملت: “أنا كمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين واتصور فيها، بس واضح إنه استغله للوصول للشهرة فقط لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل؛ وافق علي تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق بس ليه هو مش لإسماعيل ياسين لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، الوحيد صاحب أعمال تُسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 سنة من وفاته رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني”.

رفع دعوى قضائية

ومن جانبه أعلن الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، اعتزام ورثة الفنان إسماعيل ياسين مقاضاة صناع مسلسل “موسى” بسبب الصورة المسيئة التي ظهرت بها شخصية الفنان الراحل ضمن أحد مشاهد المسلسل.

وأوضح أيمن بهجت قمر الذي تربطه صلة قرابة عن طريق والدته بالفنان الراحل إسماعيل ياسين، في بيان صادر عبر “فيسبوك”، أن حديثه مع محمد رمضان قد انتهى، وأن المحامي د.محمد أبو شقة هو المنوط بالتواصل في هذا الأمر مع صناع العمل.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

حيلة رهيبة في تخزين الفراولة لأكثر من عام دون تلف: وداعاً لموسمها القصير!

يُعدّ موسم الفراولة قصيرًا، مما يجعل تخزينها فكرة ذكية للاستمتاع بطعمها اللذيذ وفوائدها الغذائية طوال …