الوحدة يهزم الأهلي ويعزز صدارته في بطولة الملتقى الرمضاني الرابع.

الميدان اليمني – خاص- :
أنتزع وحدة صنعاء فوزاً صعباً من أنياب غريمه اللدود اهلي صنعاء بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين برسم الجولة الثانية من بطولة الملتقى الرمضاني الرابع مواليد 2002، في واحدةً من أفضل مباريات البطولة حتى الآن.
بهذا الفوز وصل الزعيم الوحداوي للـنقطة الـ6 في زعامة ترتيب فرق البطولة مواصلاً عروضه القوية بعد ان كان قد قص شريط البداية بالفوز على شعب صنعاء بهدفين دون مقابل.. فيما بقي الإمبراطور الأهلي على رصيده السابق وهو 3 نقاط .
وبالعودة لتفاصيل المباراة فقد كان لاعب وحدة صنعاء حسن الكوماني هو السباق لزيارة الشباك الأهلاوية وذلك عند الدقيقة الثانية لزمن الشوط الأول بعدما وجدته الكرة منفرداً في صندوق العمليات ليطلق قذيفة إلى الشباك مباشرة.
وأدرك الأهلي التعادل عبر لاعبه زكريا الطفطوف الذي سدد كرة قوية من الجهة اليمنى الحارس الوحداوي لؤي عطية وسكنه الشباك.
وبعد فاصل مهاري جميل قام به الكابتن عبود الشامي عند الدقيقة 66اجهز من خلاله على دفاعات الأهلي ووضع الكرة بالزاوية البعيدة عن الحارس أمجد النهمي معلناً عن هدف وحداوي ثاني.. ظلت عليه المباراة سجالاً حتى النهاية.
ادار المباراة تحكيمياـ عبدالله الصعر وساعده ناصر حيدر ونايف غنيم ونبيل الحلبي رابعاً وراقبها ادارياً نبيل الماوري.
وجرت هذه المباراة ضمن حسابات الجولة الثانية التي افتتحت الأربعاء بفوز اليرموك على العروبة بسداسية مقابل هدف وتواصلت يوم أمس الأول الخميس بفوز الشعب على الشرطة بهدفين مقابل هدف.
وتفتتح مساء اليوم السبت لقاءات الجولة الثالثة بلقاء 22مايو وشعب صنعاء وتتواصل الأحد بإلقاء العروبة بوحدة صنعاء على ان تختتم الاثنين بلقاء الشرطة بالأهلي

شاهد أيضاً

قناة “الجزيرة” تصدر قرار مفاجئ بإقالة الإعلامية علا الفارس.. ومصادر تكشف الأسباب

الميدان اليمني – متابعة خاصة تداولت مواقع إعلامية وحسابات خليجية ،اليوم الأحد، أنباء عن إقالة …