اكاديمي يمني يتعرض للتهديد ويحمل خالد الرويشان المسؤولية.. عقب انتقاده للفنان ايوب طارش

حمل الناقد الأدبي والأكاديمي اليمني، د. قائد غيلان، وزير الثقافة الاسبق، خالد الرويشان , كامل المسؤولية , عن التهديدات التي تعرض لها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشر مقالا انتقد فيه الفنان أيوب طارش..
وكان غيلان كتب على صفحته في “فيسبوك” منشوراً انتقد فيه، الفنان ايوب طارش، وقال إنه يفتقر إلى الثقافة الأدبية، ينظر إلى الأغنية بسذاجة القروي البسيط الذي يتعامل مع الكلمات من خلال إيقاعها فقط دون النظر إلى الكلمات، وآثار ذلك سخطا واسعاً في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الفنان طارش.
وقال د. قائد غيلان في صفحته على فيسبوط: “تعرضت لتهديدات عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي والشخصي، وأنا أحمل الأستاذ خالد الرويشان وزير الثقافة الأسبق كامل المسؤولية عن أي اعتداء يحدث لي خلال هذه الفترة”.
واتهم غيلان الرويشان بتفسير مقاله عن الفنان أيوب طارش “تفسيرا مغرضا وحملّها ما لا تحتمل من معانٍ فذهب إلى اتهامات لي بالإمامية ومعاداة الوحدة، وهو مالم يرد في مقالتي”.

وتابع غيلان: “ذلك هيّج الرأي العام ضدي وسبب لي كثيرا من المتاعب وأشكال متعددة من العنف اللفظي والمعنوي وتهديدات بالاعتداء والتصفية الجسدية، حتى أصبحت غير آمنٍ على حياتي وسلامتي”.
واكد غيلان أن “خالد الرويشان وحده يتحمل تبعات ما سيحدث لي من أي اعتداء أو أي شكل من أشكال العنف”. .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

سعر الصرف يشهد اليوم تغيرات مفاجئة للريال اليمني مقابل الدولار والسعودي.. السعر الآن

شهدت أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، اليوم السبت 4 مايو 2024، تحسنا لصالح …