سامي الجابر يرد على ترشيحه لتدريب نادي الهلال

الميدان اليمني – متابعات – :

رد سامي الجابر، رئيس ولاعب ومدرب نادي الهلال السعودي السابق على ترشيحه لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد إقالة رازفان لوشيسكو.
واتخذت إدارة نادي الهلال قرارا، مساء الأحد، بإقالة مديره الفني الروماني رازفان لوشيسكو، إثر تردي نتائج ومستوى الفريق أخيرا، إذ تراجع إلى المركز الثالث في دوري المحترفين، برصيد 33 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الشباب.

وأسندت مهمة تدريب الهلال خلال الفترة المقبلة لمدرب فريق تحت 19 عاما بالنادي البرازيلي روجيرو ميكالي، وذلك بدءا من مران الفريق، يوم الاثنين، واعتبره العديد من النقاد الرياضيين مدرب طوارئ جاء لإنقاذ الفريق من عثراته وإحداث صدمة قوية بين اللاعبين.

مدرب كرة القدم مطالب بممارسة هذه المهنة دون انقطاع ليستطيع تقديم عمل يرضى طموحه ، المحبون من الجماهير الهلالية الذين يرون انني خيار مناسب لقيادة الفريق اقول لهم انني مبتعد منذ 2017م عن الممارسة وهلالنا يستحق مدرب ممارس و قريب وهذا ما حدث.

كل التوفيق للزعيم ،، تصبحون على خير 💙💙

وتردد اسم سامي الجابر خلال الفترة الماضية لتدريب الفريق، سواء من وسائل إعلام سعودية أو عالمية وكذلك بعض الجماهير التي رأت في قائد الفريق السابق خيارا مناسبا للمهمة.

وغرد الجابر عبر تويتر :“مدرب كرة القدم مطالب بممارسة هذه المهنة دون انقطاع ليستطيع تقديم عمل يرضى طموحه، المحبون من الجماهير الهلالية الذين يرون أنني خيار مناسب لقيادة الفريق أقول لهم: إنني مبتعد منذ 2017م عن الممارسة وهلالنا يستحق مدربا ممارسا وقريبا وهذا ما حدث.“.

ولسامي الجابر 3 تجارب تدريبية لم تكلل بالنجاح مع الهلال السعودي والوحدة الإماراتي وأخيرا الشباب السعودي عام 2017.

الإدارة الهلالية تميزت بالهدوء و منحت الوقت الكافي لعودة الفريق بنجومه ومدربه للمظهر المعروف عن الهلال بغض النظر عن ما يتحقق من نتائج، لذا اجزم ان الإدارة تمتلك الشجاعة لاتخاذ قرار الاستغناء عن رازفان واعتقد انه حان الوقت لهذا القرار.

وكان الجابر من بين مؤيدي قرار إقالة رازفان لوشيسكو، إذ غرد قبل قرار الإطاحة بالمدرب بساعات:“الإدارة الهلالية تميزت بالهدوء ومنحت الوقت الكافي لعودة الفريق بنجومه ومدربه للمظهر المعروف عن الهلال بغض النظر عن ما يتحقق من نتائج، لذا أجزم أن الإدارة تمتلك الشجاعة لاتخاذ قرار الاستغناء عن رازفان وأعتقد أنه حان الوقت لهذا القرار“.
وتابع :“نجوم الفريق في اعتقادي أكثر من يحتاج لهذا القرار بشكل عاجل ليتم وضع الكرة في ملعبهم، فما يقدم داخل المستطيل الأخضر من مردود لا يتناسب أبدا مع ما يمتلكونه من إمكانيات، بقاء رازفان يعني بقاء العذر للاعبين في تقديم عطاء منخفض“.
وأتم :“الاستقرار الذي منحه رئيس الهلال بن نافل للفريق بعد خسارة أبها يثبت شجاعته وتحمل المسؤولية؛ وهذا ما يجعلني أجزم أنه أعطى الفرصة الأخيرة وسيكون شجاعا أيضا في اتخاذ قرار إعفاء رازفان الذي حقق مع الفريق منجزات رائعة ولكنها أصبحت من الماضي. الهلال يصنع التاريخ ويكتب المستقبل“.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

غضب سعودي واسع.. صحيفة سعودية تكشف عن العقوبة المتوقعة ضد ‘‘كريستيانو رونالدو’’ بسبب الحركة “المشينة”

أثارت حركة مشينة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في السعودية، عقب فوز فريقه النصر …