تحرك أمريكي لإنقاذ "محمد بن نايف"
محمد بن نايف

بعد إجراء عاجل ضده بأوامر عليا.. ظهور جديد للأمير محمد بن نايف يشعل السعودية (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو يوثق ظهور جديد لولي العهد السعودي السابق الأمير محمد بن نايف، فيما يبدو داخل قصره مع مجموعة من مرافقيه.

وأظهر مقطع الفيديو الأمير محمد بن نايف، وهو يجلس على كرسيه أمام التلفاز لمشاهدة المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، والتي حقق نادي الهلال السعودي لقبها بالفوز على أوراوا ريد دايموندز الياباني.

وأبان الفيديو، أحد الأشخاص المرافقين للأمير محمد بن نايف، وهو يحتفل بالفوز على طريقة المهاجم الفرنسي للهلال، جوميز، بجلوسه على الأرض مثل وضيعة الأسد، ومن ثمَّ تقبيله رأس ولي العهد السعودي السابق.

وحظي المقطع على تفاعل واسع من جانب رواد مواقع التواصل في السعودية، الذين أشادوا بالأمير محمد بن نايف، ودشنوا هاشتاغًا باسمه، إلا أنه ما لبث أن اختفى على غرار سابقيه.

وكانت صحيفة “الخليج الجديد”، نقلت عن مصادر وصفتها بـ”المطلعة”، أن السلطات السعودية تراقب بأوامر ولي العهد محمد بن سلمان أكثر من 30 أميرًا من الأسرة الحاكمة، عبر أساور رصد مصنوعة في كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت المصادر، أن “من بين من يتم مراقبتهم بهذه الأساور ولي العهد السابق الأمير محمد بن نايف، ورئيس الحرس الوطني السابق الأمير متعب بن عبد الله”، كون محمد بن سلمان يرى فيهما خطرًا على عرشه المستقبلي.

وتوج الهلال السعودي يوم الأحد؛ بطلًا لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى في نسختها الجديدة، بعدما كرر تفوقه على مضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني بفوزه “2 – صفر”، في إياب نهائي المسابقة.

https://twitter.com/Hm22r/status/1198593104384811009

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …