خطأ فادح وفضائح مدوية.. الصحافة السعودية تحذف خبراً أغضب “محمد بن سلمان”.. شاهد ما جاء فيه

السعودية تحذف خبراً أغضب بن سلمان

الميدان اليمني – متابعات

حذف عدد من المواقع الإخبارية السعودية، خبرًا نشرته عن نجل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بعد أن وقعت في خطأ فادح.

ونشرت المواقع الصحفية خبرًا نسبته لنجل ولي العهد، سلمان بن محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أثناء زيارة لنادي الهلال، وهو الخبر الذي ثبت خطأه، وقال البعض أنه أغضب ولي العهد السعودي.

وذكرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، أن نجل ولي العهد السعودي، زار النادي، أمس، فيما يظهر الطفل بالصورة مع رئيس النادي، فهد بن نايل.

السعودية تحذف خبراً أغضب بن سلمان

ولكن شارك الحساب الرسمي لأكاديمية نادي الهلال، عبر موقع “تويتر”، صورا من بينها الصورة المزعومة، وغرد معها أنها لرئيس النادي مع لاعبا الأكاديمية “منصور الضفيان” و”سلطان بن خنين”.

ونشرت بعض الصحف السعودية، خبر زيارة نجل ولي العهد السعودي إلى نادي الهلال، مصحوبا بالصورة المزعومة له، ولكنها حذفته بعد ساعات من نشره.

ويواصل نادي الهلال السعودي، استعداداته تحت قيادة الروماني رازفان لوشيسكو، لمباراة الفريق المقبلة أمام الرائد، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على فيسبوك إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

دقت ساعة الصفر.. أمطار غزيزة في الأثناء مصحوبة بعواصف قوية.. بدء تأثيرات الحالة المدارية التي تضرب عددا من المحافظات اليمنية

قالت مصادر محلية اليوم الأحد أن تأثيرات الحالة المدارية قد بدأت مع اقترابها من محافظة …