رهف القنون

بعد إعلان طلاقها من زوجها.. السعودية رهف القنون تبحث عن “فتاة” لإقامة علاقة معها وهذا ما قالته وصدم الجميع!

أثارت الناشطة السعودية رهف القنون، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأول عقب انفصالها عن والد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، أعلنت خلاله أنها تبحث عن حبيبة.

ونشرت رهف القنون صورتين عبر “سناب شات” رصدتهما “وطن”، علقت على إحداهما ساخرة: “لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي”.

أما في الصورة الثانية، فقد أعلنت رهف القنون رغبتها علانيةً في إقامة علاقة مع فتاة، وكتبت: “مستحية أعترف بس ترا جالسة أدور على حبيبة”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اعترافات رهف القنون، الجريئة، ورأوا أنها امتداد طبيعي لفضائح السعوديات الجنسية، وعبروا عن شعورهم بالشفقة تجاه ابنتها الرضيعة “بانا”، وكيف ستكبر مع أم غير سوية، مؤكدين أنها ووالدتها ستكونان تعيستان.

رهف القنون تعلن انفصالها

وكانت رهف القنون قد فاجأت متابعيها بإعلان انفصالها عن زوجها ووالد طفلتها الوحيدة، مبررة ذلك بتسرعها في عمر صغیر بدخولها في العلاقة بدون استعداد “ولخبطة في میولي”. بحسب تعبيرها.

وتابعت “القنون” عبر “انستجرام”: “لا أسمح بأي إشاعات یتم نشرها”.

وليست المرة الأولى التي تكشف فيها رهف القنون عن ميولها الجنسية، فقبل انفصالها صدمت رهف متابعيها واعترفت أنها ثنائية الجنس.

هذا الكشف المفاجئ جاء في ردّ من رهف القنون على متابعة لها سألتها:”هل أنت ثنائية الجنس؟ .. أنا احترمك اذا كنتِ محافظة انا احبك انتِ ملهمتي”.

وردت السعودية رهف القنون: “نعم أنا مزدوجة التوجه الجنسي .. واحبك ايضاً”.

تصاعد الحرب بينهما

ولم تنته قضية انفصال السعودية رهف القنون عن زوجها ووالد ابنتها الوحيدة “بانا”، الكونغولي لوفولو راندي، إلى حد الطلاق فقط، بل تصاعدت الأمور بينهما بسبب نزاعهما على حضانة طفلتهما “بانا” التي تبلغ من العمر 6 أشهر فقط.

وأكّد لوفولو أندي أنّ رهف أخذت طفلتهما “بانا” وغادرت، مطالبة إیاه بألا یسأل عن طفلته بعد الآن، وتوعد بأنه لن یترك طفلته وسيقاتل لیحصل على الحضانة مھما كلفه الأمر من مال.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات نهاية شهر ابريل

تحذير مبكر عالي الخطورة: الانذار المبكر يحذر جميع المواطنين من فيضانات مدمرة في 5 محافظات …