رهف القنون

الفتاة السعودية رهف القنون تمارس المحظور مع شابة في السيارة وصور خادشة ومخلة تفضحهما (صور)

رهف القنون تقبل فتاة بطريقة حميمة ، فضيحة جديدة تلاحق الفتاة المشهورة السعودية رهف القنون أثناء تواجدها في كندا، إذ تخطت الخطوط الحمراء من جديد وأثارت الجدل في أحدث ظهور لها.

وصدمت الناشطة السعودية المتابعين على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بنشرها فيديو قصير وهي تقبل صديقتها او حبيبتها بطريقة حميمة خلال تواجدهما في السيارة.

وصدم المتابعون من هذه الجرأة التي تتمتع بها رهف القنون خصوصا انها سبق ودخلت في علاقة مع شاب وانجبت منه ابنتها الوحيدة.

ويبدو أن رهف القنون اختارت تخطى الخطوط الحمراء مرة ثانية فهل تعتبر هذه الصور التي تم تداولها إعلان عن تغيير ميولها الجنسية؟ وهل تخلت عن ابنتها من اجل حبيبتها؟

أسئلة كثيرة طرحها الجمهور بعد هذه المشاهد الفاضحة، متسألين عن الأسباب التي قد تدفعها لأخذ هذه الخطوة.

رهف القنون تقبل فتاة بطريقة حميمة

رهف القنون المثيرة للجدل

يشار إلى أن رهف القنون هي فتاة سعودية أثارت قضيتها الرأي العام في السعودية وخارِجها بعد هُروبها من أهلها المقيمين في الكويت إلى تايلاند بدعوى التعنيف الأسري.

إقرأ أيضاً  شاهد.. ظهور محرج للفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون" لن تصدق كيف أصبحت وتغيرت ملامحها بالكامل.. وهكذا استغلت زوج كيم كارداشيان!

وأثارت قضيّة رهف جدلًا كبيرًا في الأوساط الدولية بسببِ تشابك خيوط قصتها. إذ تقولُ رهف القنون إنّها كانت في إجازة مع أسرتها في الكويت فقررت الفِرار إلى أستراليا على أملِ تقديم طلب لجوء عن طريق استقلال طائرة من بانكوك لكنّها تفاجأت وصُدمت بسبب مطاردتها من قِبل دبلوماسي سعودي أصرّ على احتجاز جواز سفرها.

وتعتبر رهف القنون من أشهر النشطاء، ودائمًا ما تثير الجدل في المملكة العربية السعودية بالعديد من الصور والكلامات التي تقوم بنشرها بين الحين والأخر.

وتعد حياة رهف القنون مليئة بالأحداث والأزمات وحتى التصرفات المثيرة للجدل التي تجعلها محط اهتمام الجمهور وتجعل اسمها يتصدر التريند، تمامًا كما حدث بعدما نشرت تلك الصورة الأخيرة، حيث اعتلى اسمها أكثر الكلمات تداولًا على محرك البحث الأشهر “غوغل” وذلك في السعودية وعدد من دول الخليج.

شاهد أيضاً

جرائه من العيار الثقيل.. الفنانة المراهقة “حلا الترك” سكرانه بأحضان فنان شهير بالشورت وتتصدر حديث المتابعين… شاهد

عادت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك لنشاطها الفني من جديد بعد المشاكل التي عانتها مع …