ردة فعل أسرة فتاة إندونيسية بعد  
ردة فعل أسرة فتاة إندونيسية بعد  

“لقنوه درسًا لن ينساه”.. شاهد : ردة فعل أسرة فتاة إندونيسية بعد ضبط عشيق ابنتهم !

ردة فعل أسرة فتاة إندونيسية بعد  

الميدان اليمني – متابعات – :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مثير يوثق اللحظات التي قام خلالها والدان في إندونيسيا بتعليق صديق ابنتهما من رجليه في الشارع، بعد أن ذهب ليعيش معها دون إذنهما.

معلق رأسا على عقب
وأظهر مقطع الفيديو، ماريو ناتريتي ، صاحب الـ٢٣ عامًا ، وهو معلق رأسا على عقب في الشارع ويجلس بجانبه أسرة حبيبته ديسيانا، صاحبة الـ٢٠ عامًا ، يتحددثون مع الجنود المحليين في مقاطعة نوسا تينجارا الشرقية، بإندونيسيا.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن عائلة الفتاة كانت غاضبة عندما اكتشفوا أن الزوجين كانا يعيشان معًا، وهو ما ينتهك عاداتهم التي تمنع الشركاء من البقاء مع بعضهم البعض دون إذن الأكبر سنا.

ردة فعل أسرة فتاة إندونيسية بعد  

اعتداء غير إنساني
وأجبر الوالدان الغاضبان ابنتهما على العودة إلى المنزل وطلبوا من ماريو أن يأتي معها وعندما وصل المنزل قاموا بتثبيته على سياج خشبي وعلقوه من رجليه أمام المنزل حتى أنقذته الشرطة.

ووصفت والدة الشاب الغاضبة، الحادث بأنه “اعتداء غير إنساني” على ابنها، حيث قالت: ” بكيت بعد أن رأيت ابني يُعامل مثل الحيوان، لم يقتصر الأمر على تعليقه رأساً على عقب ، بل قاموا بصفعه عدة مرات، آمل في تحقيق العدالة “.

من جانبه قال رئيس شرطة جنوب غرب سومبا ، كبير المفوضين المساعد جوزيف مانداجي ، إنهم يحققون الآن في الحادث وسيذهبون إلى منزل الفتاة لاستجواب والديها.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الإنذار المبكر يحذر من استمرار تأثير المنخفض الجوي على عدد من المحافظات

دعا مركز الإنذار المبكر من الكوارث والمخاطر المناخية بمحافظة حضرموت، الجميع الى اخذ الحيطة والحذر، …