آل جابر يرتكب حماقة جديدة بحق الرئيس هادي ومسؤول حكومي يعبر عن استهجانه من الحالة المتردية التي وصل إليها الرئيس ( تفصيل صادمة)

آل جابر يرتكب حماقة جديدة بحق  
الميدان اليمني – خاص – :
 كشف مصدر دبلوماسي يمني بالعاصمة السعودية الرياض عن تجاوز كبير وحماقة جديدة ارتكبها السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر بحق الرئيس هادي عقب عودة الأخير من دولة الكويت الشقيق إلى إلى المملكة.
وبحسب المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه فإن آل جابر تعمد معاقبة الرئيس عبدربه منصور هادي من خلال توجيهات صدرت منه لمنع نشر خبر عودة الرئيس هادي للرياض بعد أدائه واجب العزاء في رحيل المغفور له أمير الكويت الراحل صباح الأحمد جابر الصباح .
واكد المصدر أن السفير السعودي لدى اليمن وجه بعدم نشر خبر عودة الرئيس في وكالة سبأ وهو ما اعتبر عقاب من قبل السفير السعودي الذي بات الحاكم الفعلي للشأن اليمني .
يأتي ذلك غداة تعمد السفير السعودي لدى اليمن آل جابر إهانة السيادة اليمنية والإمعان في إذلال الرئيس عبدربه منصور هادي عقب تدخله في شؤون خاصة بالسيادة والرئاسة اليمنية .
جاء ذلك عقب قيامه بمهام الرئيس اليمني عندما كشف الستار عن قيامه بتوديع سفير فرنسا لدى اليمن كريستيان تيستو بالعاصمة السعودية الرياض .
إلى ذلك أعرب رئيس تحرير صحيفة أخبار اليوم سيف الحاضري والمدعوم من قبل نائب الرئيس علي محسن الأحمر عن استهجانه وانزعاجه من الحالة المتردية التي وصل إليها الرئيس هادي حين قال في تغريدة له على صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر تويتر ” فخامة الرئيس في الرياض .. سامح الله وكاله سباء إللي ما نشرت خبر عودته .. ” .

آل جابر يرتكب حماقة جديدة بحق  

وأردف الحاضري قائلا ” في مثل يمني يقول .. إللي مايجي مع العروس مايجي بعدها ..المواقف إللي ما جاءت قبل سقوط وأثناء سقوط عدن وسقطرى !! لن تأتي بعدها ” .
واختتم الحاضري تغريدته متهكما بتعبير ساخر ” قالك رفض يرجع الرياض !!

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح جائزة مغرية” في مسابقة طائر السعيدة 2024.. جواب سؤال الحلقة 18 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 18 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …