اغتيال قيادي مؤتمري ونجاة قاضي من محاولة إغتيال في نفس الحي بتعز .. والانفلات الأمني يواصل حصد ضحاياه في مناطق سيطرة الشرعية

اغتيال قيادي مؤتمري ونجاة قاضي من
الميدان اليمني – خاص – :
افادت مصادر محلية الأحد بأُصابة قيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام بتعز، بجروح، فيما قُتل أحد مرافقيه، بمحاولة اغتيال تعرض لها في حي صينة، بمديرية المظفر، غربي المدينة.
وأكدت مصادر صحفية أن القيادي المؤتمري، الشيخ سعيد الحربي، تعرّض لإطلاق نار من قبل مجهولين، في حي صينة، إحدى مناطق سيطرة قوات الجيش الوطني، تعرض على إثرها لجروح خطيرة، إضافة إلى مقتل مرافقه.
وفي نفس الحي، نجا القاضي عصام الصبري، عضو محكمة صبر، من عملية اغتيال مماثلة، أدت إلى إصابته ومرافقه بجروح.
تأتي الحادثتان بعد أيام من العثور على جثة الطفلة، ثريا عبدالله الصبري، البالغة من العمر 10 سنوات، مرمية خلف مبنى الجوازات، بحي صينة أيضاً، وتظهر على جسدها آثار التعذيب.
وكانت مديرية التعزية قد شهدت -صباح اليوم- وقفة احتجاجية للمطالبة بتسليم قتلة رجل الأعمال محمود الزوقري، الذي قضى، برصاص مجهولين، في شارع المرور، ضمن مناطق سيطرة الشرعية في مدينة تعز، وحمّل المحتجون أجهزة الأمن الموالية له مسؤولية الجريمة.

اغتيال قيادي مؤتمري ونجاة قاضي من

وتشهد مدينة تعز انفلاتاً أمنياً في ظل وقوعها تحت سيطرة جماعات مسلحة، مدعومة من التحالف، ما جعلها من أكثر المدن الطاردة للسكان في اليمن.

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

“اربح الملايين” في مسابقة طائر السعيدة 2024 مع مايا العبسي.. جواب سؤال الحلقة 17 ورابط الاشتراك في المسابقة

نقدم لكم اجابة سؤال المشاهدين 17 لهذه الليلة من برنامج طائر السعيدة 2024 اليومي، الذي …