بالفيديو.. ناشط جنوبي يشيد بالحوثي ويثير جدلا على مواقع التواصل .. شاهد ماذا قال

بالفيديو ناشط جنوبي يشيد بالحوثي ويثير

الميدان اليمني – خاص- :

أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، لناشط جنوبي، جدلا واسعا بين مؤيد ومتحفظ وجهة نظره من الحوثيين مقارنة بموقف الجماعات المتصارعة في الجنوب.

وقال الناشط الذي تحدث عن الحوثي بوصفه يمنيا_ بصرف النظر عن اختلافه معه فكريا ومذهبيا_ إن “الحوثي صار لديه اليوم طائرات وصواريخ من صنعاء للرياض وصار عنده قيمه وولاء واحترام لليمن ويمشي بعلم الجمهورية اليمنية ويتكلم بشعار اليمن وباسم الجمهورية اليمنية ويدافع عن اليمن”.

وأضاف: ” خلو الحوثي على جنب وتعالوا نتكلم على جماعتنا في الجنوب سفالة وقلة الاحترام وعدم الحياء ” حد وصفه مضيفا “لبس غير لبسه وملابس غير ملابسه وكلام غير كلامه وشكل غير شكله.. هذا عندنا في الجنوب “.

وتابع قائلا ” كل العالم صار يسمونا المرتزقة رقم “١” وصحف العالم تكلمت عن ذلك بأننا أحقر عملاء في ٢٠٢٠م لا صار من قبل ولا من بعد الحربية العالمية الأولى والثانية ما صار مثله في سفالة الارتزاق والعمالة حقنا وأنا اول واحد جنوبي مرتزق وعميل “.

بالفيديو ناشط جنوبي يشيد بالحوثي ويثير

كما أنكر على نائب مجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا بأنه “صار مفسبك مثله وصار يعمل فيديوهات زي زيه انت شيخ غرد غرد لا تعمل فيديوهات… الفيديو اللي راح عمله راح يقول أنا مع اسرائيل قلبا وقالبا” على حد تعبيره.

وقال ” حتى الطفل الصغير في الجنوب صار يحترم الحوثي لانه صار قوة عظمى لانه صار له قيمه في العالم العربي واحنا صرنا صفر في الارتزاق ليش ؟! لأنه ما عندنا انتماء ولا عندنا قيمة ولا أصل وفصل ليش ما نحترم العلم هذا.. ياخي احترموا العلم الجمهوري للفترة هذه “.

ونوه إلى أن ” الناس هؤلاء (يقصد جماعة الحوثي) تحارب تحت العلم الجمهوري تحارب تحت ولاء دولة وأنا مش معاهم ”

وأشاد بجماعة الحوثي حين قال ” من وين لهم الصواريخ من وين لهم الطائرات من وين لهم السلاح من وين لهم النفوذ من وين لهم العقل من وين لهم الحكمة من وين لهم الاستميات في أرضهم ما حد قدر يدخل شبر في صنعاء لا تقولوا لي بن سلمان وغيره.. اخرطي .. والله ما معاهم ربع ما معى الحوثي.. الحوثي تعدى الحوثي يتعدى ٢٠٢٠م راح يصير قوة عظمى في الجزيرة العربية وأنا مش معاهم فهؤلاء الناس وصلوا للقمة عقل وأسلحة وتقنية وعتاد ينافسوا أي دولة عربية “، حد قوله.

 

 

للمزيد من الأخبار إضغط (هــنــــــا)

لمتابعة صفحتنا على تويتر إضغط (هـــنــــــــا)

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

المانجو اليمني.. استعدادات كبيرة لإنشاء مصنع ضخم في هذه المحافظة

تجري حاليا استعدادات للبدء بإنشاء مصنع لعصير المانجو الطازج، وذلك في سهل تهامة بمديرية الجراحي بالحديدة. …