مشائخ البيضاء يخرجون عن صمتهم ويكشفون تفاصيل مفاجئة للجميع عن حقيقة ما يجري بشأن حادثة هزت المحافظة

مشائخ البيضاء يخرجون عن صمتهم ويكشفون تفاصيل مفاجئة للجميع عن حقيقة ما يجري بشأن حادثة هزت المحافظة.

الميدان اليمني – البيضاء

أدلى عدد من المشائخ والشخصيات الإجتماعية بتصريحات إعلامية لتوضيح ملابسات ما أشيع عن اطلاق نار استهدفت قوات أمنية في مديرية رداع.

وأكدوا أن ما حدث كان عبارة عن إشكالية عابرة مرفوضة من قبل الجميع، موضحين أن اجراءات العدالة في القضية الأساسية بحادثة اغتصاب وقعت قبل أيام تجري بشكل طبيعي وفي مسارها القانوني وبالتعاون بين القبائل والمجتمع والدولة وكلهم يد واحدة مع السلطات في انفاذ العدالة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي تصريح لوسائل الاعلام قال الشيخ أحمد جارالله ابو صالح شيخ مشائخ ال صالح في قيفه: ماحدث يمكن ان يحدث في اي مكان في العالم، والايجابي في القضية هو سرعة التفاعل من قبل أجهزة الدولة واصدار حكم خلال فترة قصيرة بحق الجاني، وانه من الطبيعي ان يحتاج تنفيذ الحكم لوقت حتى يتم اتخاذ الاجراءات القانونية الاي تسير في الاتجاه الصحيح.

وفي ذات السياق أوضح الشيخ أحمد شربة أحد مشايخ آل غليس أن: جميع أجهزة الدولة تفاعلت مع القضية، ونقول لإعلام الخونة والعملاء اهتموا بقضاياكم وفشلكم، هنا دولة وعدالة، حسب تعبيره.

شاهد تصريحات مشائخ قيفه بمحافظة البيضاء:

وبين الشيخ محمد سكران أحد مشائخ رداع، أن القضية أحيلت للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات وسينال الجاني جزاءه الرادع قريباً، ونقول للخونة واعلامهم اتركوا رداع لتعيش في سلام، جميع مشايخ رداع ومحافظة البيضاء من الدولة وإلى الدولة وإلى جانب اجهزة الدولة، حسب تعبيره.

اما الشيخ وليد الذهب أحد مشائخ قيفه، فقد أكد أنه: تم حل الخلاف بين أصحابنا من آل غليس وأجهزة الدولة التي حاولت وسائل إعلام الخونة أثارتها، ونقول لهم نحن صف واحد مع الدولة وإلى الدولة.

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

تصل سرعته الى 16 ماخ.. صنعاء تنشر فيديو لحظة إطلاق الصاروخ الفرط صوتي وتكشف معلومات مرعبة عنه

تصل سرعته الى 16 ماخ.. صنعاء تنشر فيديو لحظة إطلاق الصاروخ الفرط صوتي وتكشف معلومات …