قيادي جنوبي يدعو “هادي” و “الزبيدي” بالعودة إلى عدن ويعبر عن أسفه الشديد لما وصلت إليه الأوضاع في العاصمة المؤقته

قيادي جنوبي يدعو هادي و الزبيدي

الميدان اليمني – متابعات
عبر الشيخ / ناصر زيد راجح اليوسفي مستشار محافظة لحج المرشح السابق لرئاسة الجمهورية اليمنية عن أسفه والمه الشديدين لما جرى ويجري في عدن من اغتيالات وتصفيات جسدية حصلت خلال اليومين الماضيين راح ضحيتها عدد من القتلى مدنين وعسكريين وامنيين في ظروف لازالت غامضة خصوصا والفاعلين لازالو مجهولين .

وقال في تصريح صحفي ان ماحصل ويحصل في عدن وخصوصا خلال اليومين الماضيين من عمليات اغتيالات لعدد من الشخصيات المدنية والاجتماعية والعسكرية والأمنية ماكان ليحصل لولا أن هناك من خطط ونفذ لهذا العمل الذي وصفه بالعمل الإرهابي المدان من كافة شرائح المجتمع مطالبا في نفس الوقت من الأجهزة الأمنية في محافظة عدن كشف من قام ويقوم بمثل هذه الأعمال المخلة بالامن والاستقرار وكشف حقيقة الجهة التي تقف ورا هذه الأعمال التي اعتبرها بالأعمال الاجرامية والارهابية .

قيادي جنوبي يدعو هادي و الزبيدي

مطالبآ في نفس الوقت كافة أبناء عدن إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في كشف الجناة ومن يقف ورائهم وتقديمهم للعدالة لينالو جزائهم العادل في الدنيا بما اقترفوه قبل الآخرة . محذرا في نفس الوقت من تفجير الوضع في عدن بين الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي خصوصا وان هناك حشود عسكرية لقوات الشرعية في أبين وتخوف من غزو عدن وايضا ماحصل ليل امس من تفجير الوضع في معسكر عشرين بكريتر عدن راح ضحيته عدد من القتلى والجرحاء . معتبرا ان تفجير الوضع من قبل أي طرف من الأطراف بالانتحار .

داعيا في ختام تصريحه هذا رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس واعضاء مجلس الوزراء المتواجدين في العاصمة السعودية الرياض ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي المتواجدين في العاصمة الإماراتية ابو ظبي إلى التهدئة والعودة إلى أرض الوطن في أسرع وقت ممكن حيث انه ليس هناك اي ممبرر لبقا الرئيس عبدربه منصور هادي وحكومة الشرعية بالعاصمة السعودية الرياض خصوصا والحكومة الشرعية تقول انه تم تحرير ٧٠ بالمئة من أراضي الجمهورية .

بالإضافة إلى الدعوة بعودة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي من العاصمة الإماراتية ابو ظبي حيث وبقائهم هناك غير مبرر خصوصا وهم يقولو ان الجنوب الأرض والانسان معهم متمنيا ان يعود الجميع إلى أرض الوطن ، فالوطن يتسع للجميع والعمل بروح الفريق الواحد وللاخ مثل اخوه حاليه ولا مرير .

شارك هذا الخبر

شاهد أيضاً

صحفي بقناة الجزيرة يكشف سعر المانجو اليمني في دول الخليج.. صور

تباع ثمرة المانجو اليمني الذي يعتبر من افخر أنواع المانجو “التيمور” في اسواق الخليج العربي، …